​حزام المنطقة الوسطى يدعو لعدم الانجرار خلف الألوية اليمنية

> لودر "الأيام" المركز الإعلامي

>
​وجهت قيادة الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى محافظة أبين ممثلة بالعميد محمد مصطفى الجعري، أمس الثلاثاء، دعوة لجميع أبناء المنطقة إلى عدم الانجرار خلف المشاريع العسكرية المشبوهة التي يديرها بعض تجار الحروب عبر عمليات التجنيد لشباب المنطقة لما تسمى بألوية اليمن السعيد، التي دشنت مشاريعها المشبوهة منذُ أيام بعمليات التسجيل مستغلة حالة العوز والفقر للزج بأبنائنا في معارك لا شأن لهم بها.

وقال العميد محمد الجعري إن من يشرف على تشكيل تلك القوات في محافظة أبين عليه أن يقوم بتشكيلها من أبناء محافظات الشمال لتحرير بلادهم من مليشيات الحوثي الإرهابية التي أذاقتهم وما زالت تذيقهم الذل والهوان، فقد قدمت  محافظة أبين الآلاف من الدماء رخيصة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والدين والوطن.

وحذر العميد الجعري القائمين على التجنيد من استغلال عوز الجنوبيين كبديل لمن يفترض تجنيده ليحرر بلاده وأن التاريخ لن يرحمهم فما يقومون به لا يعدو عن كونه تجارة حرب.

ونوّه الجعري إلى أن مشروع الاستقلال كان سر العزيمة القتالية لأبناء المنطقة الوسطى وكل الجنوبيين الشرفاء الذين أركعوا مليشيات الحوثي، محذرًا من هدر هذه العزيمة بمشاريع عسكرية مشبوهة لن يكتب لها النجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى