​ضبط مالك مزرعة بتهمة سرقة المياه

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
واصلت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأبين، أمس الخميس، حملة فصل الخطوط العشوائية في حقول الآبار في مديريتي زنجبار وخنفر، بعد أن زادت الأعمال العشوائية وتهرب العديد من المواطنين عن تسديد فاتورة الاستهلاك الشهري.

مياة ابين تواصل حملة فصل الخطوط العشوائية
مياة ابين تواصل حملة فصل الخطوط العشوائية

وقال م. صالح بلعيدي، إن المؤسسة تلقت بلاغا عن قيام أحد المزارعين في منطقة حلمة بمديرية خنفر باستحداث فتحة من المجمع الرئيس لشبكة حقل آبار مياه الحصن وتم النزول للموقع مع قوة من الحزام الأمني، وبالفعل بعد البحث والتدقيق من قبل الفنيين في المؤسسة تم العثور على خط بقطر أربعة هنش تم ربطه من خط المياه الرئيسي الناقل لخزانات محطة المياه بالحصن إلى إحدى المزارع بطريقة عشوائية وأثرت على نقل المياه إلى منازل المواطنين بزنجبار وخنفر.


وأضاف أنه تم احتجاز عمال المزرعة حتى حضور صاحب المزرعة كونه يسكن في محافظة عدن حسب إفادة الشهود وتم تحويل القضية إلى النيابة العامة ولن نتهاون مع مثل هذه الأعمال المشينة التي تعد جريمة اعتداء على مصلحة عامة، مشيرا إلى أن أنابيب نقل المياه تعرضت في السابق لأعمال تخريب وإحراق من قبل عناصر مجهولة، وهذا يدل على أن ليس هناك وعي عند البعض في الاعتداء على المصلحة العامة التي يجب الحفاظ عليها خاصة وأن خدمة المياه متوفرة دون انقطاع في مديريتي زنجبار وخنفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى