التلال .. وموعد مع الإنجازات الباهرة

>
*  التلال وما أدراك ما التلال .. وجهة الوطن الرياضية ، وعميدها ومصدر اعتزازها وفخرها وتألقها ، هذه الأيام التلال كان على موعد مرتقب مع تحقيق الإنجازات الباهرة، وذلك نتاج تلك الجهود المبذولة غير المسبوقة من قبل الإدارة التلالية، ولعل من أبرز الإنجازات التلالية ، تلك التي تمثلت ، في توقيع عقد اتفاقية رعاية ، بين (شركة إعمار هاوس للتجارة والإستيراد) ، والوكيل الحصري للمكيفات (جري ) ونادي التلال الرياضي تقوم بموجبه الشركة برعاية الفريق التلالي الاول لكرة القدم ، لمدة ثلاث سنوات ، وهذا يعتبر إنجازا باهرا تحقق بفضل الجهد الجزيل المبذول من قبل الأخ (عارف أحمد اليريمي) رئيس نادي التلال الرياضي بعدن .. حيث سيتيح هذا العقد فرصة ذهبية للفريق ستسهم إلى حد بعيد ، في تحقيق التطور المنشود لأداء الفريق التلالي نحو الأفضل.

* كما شكل اللقاء الودي والمثمر ، الذي جمع الأستاذ الكبير (أحمد حامد لملس) محافظ عدن ، وإدارة نادي التلال الرياضي ، نقلة نوعية هامة لوتائر العلاقات الجادة ، التي تربط بين محافظ عدن وعميد الأندية الرياضية في بلادنا ، حيث جاء اللقاء إيجابيا وحافلا بكل جديد في علاقة المحافظ والعميد ، كما أن أبرز ما نتج عن هذا اللقاء ، تجديد التعهد من قبل محافظ عدن الذي أكد أن دعم نادي التلال الرياضي واجب عليه ، وأنه مستعد للتعاون ، ومعالجة الصعوبات والتحديات ، التي تواجه نادي التلال الرياضي.

 * وهكذا بعد معاناة وتجاهل دام سبع سنوات عجاف ، وسط المناشدات والنداءات التلالية المتعاقبة ، دون استجابة تذكر جاء الفرج المنتظر على شكل توجيهات من وزير الأشغال، للقيام بترميم المبنى الرئيسي لنادي التلال الرياضي ، وإعادته إلى سابق عهده ، من خلال محو آثار العدوان الغاشم ، الذي تعرض له خلال غزو مليشيات الحوثي الإرهابية ، وجيش عفاش ، وإن توجيهات وزير الاشغال الإيجابية جاءت في وقتها تماماً ، حيث حركت مشاعر التفاؤل في صدور أهل البيت التلالي بعد طول تجاهل ويأس وإحباط وشكلت طاقة نور وأمل وابتهاج .. ونأمل أن يتواصل ذلك حتى يتحقق المراد والأمل المرجو.

 * وصدق من قال : "على قدر أهل العزم تأتي العزائم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى