​الضالع..مركز الكلى يتسلم شحنة مواد ومستلزمات طبية

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
تسلم د.إياد صالح عبدالله مدير مكتب الصحة العامة بمحافظة الضالع اليوم السبت شحنة أدوية خاصة بمركز الغسيل الكلوي بالمحافظة، بحضور خالد أحمد عبادي رئيس مؤسسة تراحم الخيرية الجهة المنفذة لمركز الغسيل بالمحافظة.

وبحسب التفاصيل، شملت دفعة الأدوية المستلمة محاليل ومواد للاستصفاء الدموي ومستلزمات طبية ضمن التمويل المقدم من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مرحلته الرابعة وعبر مؤسسة صلة للتنمية الشريك المنفذ في جانب الإدارة والإشراف لمركز الغسيل الكلوي.


وثمّن مكتب الصحة بالمحافظة الجهود المبذولة في تشغيل المركز على مستوى المحافظة وفي مقدمتهم مركز سلمان ومؤسستي صلة وتراحم.

وقال المسؤول الصحي الأول في المحافظة إن دعم المركز بالأدوية والمستلزمات ومحاليل الاستصفاء ستسهم بكل تأكيد في استمرارية عطاء مركز الغسيل الذي يقدم خدماته لمرضى الفشل الكلوي على مستوى الضالع والمناطق المجاورة بشكل متواصل.

ويذكر أن عقد اتفاق لإدارة وتشغيل مركز الغسيل الكلوي بالضالع في مرحلته الرابعة بين كلًا من مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة تراحم الخيرية وبتمويل من مركز الملك سلمان قد أبرم قبل أيام في العاصمة عدن بحضور محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح ومدير عام مكتب الصحة د.إياد صالح، إلى جانب حضور منسق مركز سلمان صالح الذيباني ومدير مؤسسة صلة محمد هيثم ومدير مؤسسة تراحم خالد عبادي، في خطوة لمواصلة تقديم خدمة الاستصفاء الدموي لمرضى الفشل الكلوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى