​مناشدات استكمال بناء مدرسة متعثر بالمسيمير

> المسيمير «الأيام» خاص:

>
ناشد أهالي منطقة حبيل حنش في مديرية المسيمير بلحج الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، استكمال بناء المدرسة الجديدة التي تم البدء فيها ولم تستكمل، بتمويل من الصندوق الاجتماعي فرع عدن عام. 2014، دون معرفة أسباب التوقف.

وقال عبد سعيد المقرعي مدير مدرسة أبو بكر الصديق القديمة والمتهالكة، إن العمل تم في المدرسة الجديدة لحد القواعد، وتم التوقف دون أي سبب يذكر، وقال المقرعي هي مرحلة توقف عندها العمل أنجز الكثير ولم يبق إلا القليل ولكنها هي بصمة البناء التي تكمل العقد، ومن دون ذلك سيتغير ما تم إنجازه إلى المجهول، حيث إن التكملة هي الواقية والحافظة للمبنى، وأن الفرحة لن تكتمل بسبب عدم إخراج المشروع إلى النور.

وناشد المواطنون وزير التربية والتعليم ومحافظ لحج وصندوق التنمية الاجتماعي، التدخل العاجل لاستكمال ما تبقى من التنفيذ الذي يتمثل في إكمال بناء الدور الأول والثاني والثالث، مقدمًا جزيل الشكر والتقدير والعرفان للصندوق الاجتماعي للتنمية ومهندسيه الذين قدموا الكثير والكثير وكانوا هم الرقم الصعب في سير العمل خلال الفترة الماضية وبذلوا كل الجهود المتفانية، داعيًا كل الخيرين الذين يهمهم مصلحة أبناء المديرية بتقديم يد العون من أجل استكمال بناء المدرسة الجديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى