​انطلاق منافسات بطولة البراعم لكرة القدم بعدن

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي :

>
 * شهدت العاصمة عدن انطلاقة منافسات متميزة في إفتتاح بطولة البراعم لكرة القدم ، التي انطلقت عصر الخميس الماضي في لقاء جمع فريقي شمسان والتلال وانتهى بفوز شمسان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الفقيد سالم باوزير في المعلا الذي تقام منافسات البطولة على أرضيته وكذا على أرضية ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة.

 * وكان اللقاء الافتتاحي للبطولة قد شهد أداء متميزاً من قبل فريقي شمسان والتلال ، لكن شمسان تمكن لاعبوه من زيارة مرمى التلال مرتين عبر (صالح ناظم) الذي منح فيه فريقه أول ثلاث نقاط في البطولة .. وفي اليوم الثاني من منافسات البطولة أقيمت مباراتان الاولى على ملعب باوزير وجمعت الجلاء والروضة ضمن إطار منافسات المجموعة الاولى ، وانتهت بفوز الجلاء بأربعة أهداف نظيفة، سجلها كل من :  وليد فضل وعبد الله عوض وصالح نائف وصالح الخضر .. أما اللقاء الثاني فقد أقيم على ملعب العلواني وجمع فريقي المنصورة ووحدة عدن ضمن اطار منافسات المجموعة الثانية وانتهى بفوز المنصورة بثلاثة أهداف نظيفة.

 * واختتمت منافسات الاسبوع الاول عصر أمس السبت على ارضية ملعب العلواني ، بلقاء جمع الشعلة ونصر عدن ضمن اطار منافسات المجموعة الثانية ، حيث تمكن براعم الشعلة من الفوز على براعم نصر عدن بهدفين نظيفين ، سجلهما كل من عبدالله ياسر وسليماني مرتضى.

 * الجدير بالذكر ان البطولة تقام بتنظيم من قبل اللجنة المكونة من الكباتن : (أمين بلال) و(سامي عليوه) و(خلف اللبني) ، ورعاية (مؤسسة زاد للمواد الغذائية) ، وتقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى