​فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يطلع على نشاط الإدارات التنفيذية في أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
تفقد فريق من الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي برئاسة محمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات، اليوم الأحد،  سير العمل في الإدارات التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين.


وفي مستهل اللقاء رحب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد الشقي بفريق الأمانة العامة، مثمنًا الجهود التي يبذلها الفريق في مجال إرساء دعائم العمل المؤسسي والتنظيمي للارتقاء بعمل المجلس الانتقالي لتفعيل أداء ونشاط الهيئات المحلية في المحافظات والمديريات واللجان المحلية بالمراكز، مؤكدًا أن أبين لها ظروفها الخاصة وما مرت به من أزمات وحرب ومازال بعضها خاضعة تحت سيطرة المليشيات الإخوانية والحوثية.


من جانبه، أشاد محمد باتيس بالدوائر العاملة في المجلس الانتقالي بالمحافظة على نشاطها، والتي تعد من المحافظات النموذجية، مشيرًا إلى أن فريق النزول هو تعزيز للعمل والعمل عن قرب ومعالجة بعض الصعوبات العي تواجهها الإدارات في المحافظة.


من جانبهم، استعرض رؤساء الإدارات العديد من الصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارات وأهمية دعم تلك الجهود التي تبذل في ظل ظروف استثنائية تمر بها المحافظة ومراعاة البعد الجغرافي لمديريات المحافظة مترامية الأطراف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى