​أبين..معلمو المحفد يحتجون على إيقاف دورة تدريبية

> المحفد «الأيام» سالم حيدرة:

>
نفذ العشرات من المعلمين في مديرية المحفد بأبين صباح اليوم الاثنين وقفة احتجاجية ضد مكتب التدريب والتأهيل بالمحافظة بعد أن تم إيقاف الدورة التدريبية التي دشَّنت السبت الماضي والتي تستمر لمدة 19 يومًا بحسب البرنامج المخطط لها.


ورفع المعلمون المحتجون العديد من اللافتات التي كتب عليها "أليس من المعيب أن تنفذ آخر دورة قبل ست سنوات في تدريب المعلمين".


واتهم معلمو المحفد، مكتب التدريب والتأهيل بالمحافظة بوقف الدورة التي يمولها الصندوق الاجتماعي بعد رفضهم مشاركة مدربين من خارج المديرية.


وصدر عن الوقفة البيان التالي: "تابعنا بقلق شديد ما قام به مكتب التدريب والتأهيل في توقيف الدورة التدريبية للمعلمين في مديرية المحفد بحسب البرنامج التدريبي من( 3-1) و(12-4) وعليه خرج المعلمون المحتجون بالنقاط التالية:


1- نعبّر عن أسفنا العميق في إيقاف الدورة التدريبية للمعلمين في مديرية المحفد لمعلمي الصفوف من(3-1 و12-4) بعد تم التخطيط لها مسبقًا وبعد أن تم التدشين بتاريخ 18 يونيو وفوجئنا بإيقافها من قبل مكتب التدريب والتأهيل في المحافظة.

2- نرفض تهميش المدربين الذين هم من أبناء المديرية علمًا بأن لديهم القدرات والكفاءات لتنفيذ أي برنامج تدريبي.

3- رفض إهمال معلمي المديرية من الدورات التدريبية بصورة عامة حيث إن آخر دورة في مديرية المحفد نفذت قبل 6 سنوات بينما بعض مديريات المحافظة تتم فيها عشرات الدورات بصورة مستمرة.

4- يرفض أبناء المحفد المعلمون والمدربون أن يتولى التدريب في المديرية مدربون من خارجها طالما وأن لديهم الكفاءات في الخبرات الكافية للتدريب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى