مراقبة الصيدليات لمكافحة المخدرات في مودية

> مودية «الأيام» خاص:

>
خرجت ورشة نظمها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات بالمنطقة الوسطى أبين، اليوم الإثنين، بعدد من التوصيات والمقترحات أبرزها: "ضرورة القيام بمراقبة الصيدليات"، "التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمكافحة خطر المخدرات".

كما تضمنت مخرجات الورشة "الاستمرار في حملات التوعية"، و"إقامة الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى التوعية من خطر المخدرات لإيجاد إجماع مجتمعي ضاغط لمكافحة المخدرات".

وشارك في الورشة التي حملت عنوان (التفاعل المجتمعي لمكافحة المخدرات) العديد من القيادات ومدراء المكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والإعلامية في مديرية مودية، ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 26 يونيو.

وأكد وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة على أهمية تكاتف جميع الجهود للحد من خطر المخدرات التي أصبحت خطرًا يهدد المجتمع مستعرضًا مخاطر المخدرات وأضرارها على المجتمع وطرق الوقاية والحد من خطورة تفشي هذه الآفة الخطيرة.

من جانبه، أشار مدير عام مديرية مودية أمين عبدالله إبراهيم إلى أضرار المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع، داعيًا الجميع للتفاعل الإيجابي مع نشاط المركز لمكافحة انتشار المخدرات التي تعد خطرًا يهدد المجتمع والنسيج الاجتماعي وهي السبب الرئيس في انتشار الجريمة.

واستعرض حمزة علي السعدي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات بالمنطقة الوسطى أبين نشاط المركز وما قام به من أنشطة وبرامج توعوية في المدارس والمعاهد والمعسكرات على الرغم من شحة الإمكانيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى