​بقبق يدعو لوقفة احتجاجية بسبب صمت اتحاد عام الكرة تجاه قضية صعود عرفان

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
 * دعا مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق ، كافة الشباب والرياضيين والجماهير ولاعبي ومسؤولي الادارات بأندية مديرية خنفر بدلتا أبين للإحتشاد صباح غد الخميس أمام مبنى السلطة المحلية بمدينة زنجبار إحتجاجا على قرار الاتحاد العام لكرة القدم الظالم وغير المعلن ، الذي اعتمد من خلاله صعود فريق عرفان من مديرية لودر إلى الدرجة الثانية على حساب فريق الفجر الجديد في منطقة الكود ، رغم تعثر منافسات تجمع لودر في المنطقة الوسطى من خلال انسحاب جميع الفرق المشاركة وهي : الصمود من الضالع والشرارة من لحج الأمر الذي أدى إلى تجاهل الاتحاد العام للإلتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الفجر الجديد عقب الانسحابات التي رافقت التجمع الذي تعتبر نتيجة مباراته الوحيدة لاغية بحسب قوانين  ولوائح اللعبة ولا تعطي الفائز الحق في الصعود ، ولكن المؤامرة التي أحيكت ضد الفجر الجديد حرمته من أحقيته في التأهل إلى الدرجة الثانية الذي هو حق مشروع.

 * وقال الكابتن رفعت بقبق حرام أن نتيجة مباراة واحدة ، تعطي فريق عرفان أحقية الصعود إلى الدرجة الثانية ، كان من المفروض بعد انسحاب الفرق المشاركة أن تتخذ اللجنة المشرفة على التجمع القيام بمباراتين ذهاباً وإياباً بين فريقي عرفان والفجر الجديد على ملعب محايد حتى لا يحرم الفجر من فرصة الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الثانية ـ لكن أن يتم طبخ القرارات في غرف مغلقة لا يؤدي إلى تطوير الرياضة.

 * من جانبه أكد الكابتن فتحي حيدرة نائب رئيس نادي الفجر الجديد أن الادارة ماضية في التصعيد ضد الظلم والإجحاف الذي لحق بفريقها الكروي من قبل لجان الاتحاد العام لكرة القدم التي تتعامل معنا ، وكأننا من (عيال الخالة) ، وليس لنا الاحقية في المنافسة في الصعود إلى الدرجة الثانية فهل يعقل أن يتأهل فريق عرفان من مباراة وحيدة، وحرمان الفجر الجديد من المنافسة .. لقد ناشدنا مرارا وتكرارا الاتحاد العام لكرة القدم ولجانه من أجل إنصافنا ، أو عمل مباراتين ذهاباً وإياباً بين عرفان والفجر في ملعب محايد من أجل منح مبدأ فرصة المنافسة لكن لا حياة لمن تنادي .. فأين اللوائح والنظم ، التي يتشدق بها الاتحاد العام للعبة .. ولماذا هذا السكوت وعدم البت في مطالبنا الحقوقية ، فإذا ظل الوضع هكذا ، فاقرأوا على الرياضة السلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى