​حفل تكريم عدداً من طلاب كلية العلوم الإدارية المبرزين

> عدن «الأيام» هلال فائز :

> أقيم صباح يوم الثلاثاء بتاريخ 2022/6/21 في قاعة كلية العلوم الإدارية حفل تكريم عدد من الطلاب والطالبات الحائزين علئ المراكز الاولى في الأنشطة والفعاليات الطلابيه.

بحضور نائب رئيس جامعة عدن د.محمد عقيل عبدالله العطاس د.ياسر باسردة عميد كلية وعدد من الكادر التدريسي من الطاقم العلمي.

وتقام هذه الفعاليات التي تأتي على طريق الإستعداد للاسبوع الطالب الجامعي التي تقيمها جامعة عدن في يناير 2023 والهدف من إقامة هذه الأنشطة من أجل تحفيز الطلاب والطالبات في الكليه.


وفي لقاء عدد من الطلاب

الصعوبات والمشاكل التي توجهنا في الدراسه اول شي عدم التطبيق على أرض الواقع وكل ما ندرسه هو جانب نظري وفي أغلب المواد الدراسيه قديمه أي أن الكليه لا تواكب كل ما هوه جديد في المنهج والطلاب يعانون من المنهج القديم لأنه لا يطابق سوق العمل لأنه منهج قديم وكمان عدد من المشاكل بالكليه وهيه القاعات التي نعاني منها أو بالأصح نعاني من الفهم داخل بعض القاعات لأنه صغيره أيضاً يعنون من اسعار الملازم والمستلزمات الدراسيه لأنه أسعاره مرتفعه جدا ونطلب من العميد الكليه ورئيس جامعة عدن بالنضر الي هذا المشاكل والصعوبات التي نعاني منه  ..

  وفي الختام  الطلاب  يشكرون فيه  د. ياسر باسردة وكل اعضاء الطاقم التدريسي ورئيس جامعة عدن  على المجهود الي بذلوه من أجل إنجاح هذا النشاط الطلابي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى