صلاح العماري رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

>
* أعلن رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الزميل صلاح أحمد العماري أن فرع الاتحاد ، يعمل حالياً على التحضير لتكريم رواد الإعلام الرياضي ، تقديراً لجهودهم في مجالي الإعلام والرياضة ، بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد.

 * وقال العماري في حديث مباشر  لبرنامج "ضيف على ناصية الحوار" بإذاعة المكلا ، الذي يعده ويقدّمه عضو اتحاد الإعلام الرياضي الزميل محمد سالم باحميل، إن فرع الاتحاد يعمل على التحضير لإقامة دورة تدريبية لإعلاميي الأندية  الرياضية، بالتنسيق مع قياداتها ومع مكتب الشباب بالساحل .. مؤكداً أن فرع الاتحاد حرص على استقطاب الإعلاميين العاملين في الميدان الرياضي في جميع مديريات الساحل ، وتم اعتماد زملاء خريجي إعلام وموهوبين نشطين في مديريات دوعن والريدة وقصيعر وحجر وبروم ميفع، بالإضافة إلى زملائهم في المكلا والشحر وغيل باوزير ، وبقية المديريات، لضمان إفساح المجال لجميع أبناء الساحل، ولم شملهم تحت كيان الإعلام الرياضي.

 * وأعلن رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت أن فرع الاتحاد سيقوم قريباً بتوزيع بطاقات عضوية الاتحاد الالكترونية الحديثة، وقد سبق أن منح الأعضاء بطاقة العضوية العادية، وتابع استخراج بطائق العضوية العربية، وأقام دورات تدريبية لأعضائه لصقل مواهبهم في مجال التغطية الاعلامية لجميع الألعاب الرياضية .. مشيراً إلى أن ذلك قد تحقق بانسجام فرع الاتحاد مع ممثله في الاتحاد العام الزميل العزيز فهمي باحمدان ، والزملاء في قيادة الاتحاد العام ، ومكتب الشباب والرياضة والاتحادات والأندية الرياضية بساحل حضرموت .. وقال إن فرع الاتحاد في الساحل تربطه علاقات طيبة بالزملاء في فرع الاتحاد بوادي حضرموت وجميع المحافظات ويتطلع لإقامة زيارات لفرع اتحاد الوادي ، وتنفيذ فعاليات مشتركة في المستقبل بإذن الله.

 * وأطلق رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الأخ صلاح العماري ، استجابة لعدد من الاتصالات والمداخلات خلال البرنامج ، دعوة للتصالح وتغليب المصلحة العامة بإعادة افتتاح ملعب بارادم المغلق منذ حوالي عامين ، مع التقدير لجهود الجميع، وقال إن الاعلام الرياضي لا يمانع في المساهمة في حلحلة هذا الموضوع ، وإعادة الأمور إلى نصابها تلبية لنداءات الشباب الرياضي .. وتطرق اللقاء، على مدى ساعة أثيرية ، إلى مشوار ضيف الحلقة الأخ صلاح العماري في مجال الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، والمناصب التي تبوأها ، ومسيرة ونشاط اتحاد الإعلام الرياضي ، بمشاركة عدد من زملاء الحرف الرياضي بمداخلات أثرت الحلقة ، وأشادت بجهود فرع الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى