​فوز عريض للقزعة ومكلان في دوري الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي:

> * يواصل الدوري الشعيبي لكرة القدم مبارياته في مديرية الشعيب محافظة الضالع وسط حماس جماهيري وشعبي كبير في المديرية ، حيث تمكن فريق (لودية الجبل) عصر أمس الجمعة من استعادة قواه وتحويل تأخره في الشوط الأول إلى فوز بثلاثة اهداف في الشوط الثاني على فريق (المحولة بخال) الذي كان تقدم في الشوط الأول بهدف دون رد لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لفريق لودية الجبل مقابل هدف واحد المحولة بخال .. وبهذه النتيجة كسب فريق لودية الجبل أول ثلاث نقاط في البطولة بينما بقي فريق المحولة بدون نقاط في ذيل المجموعة الأولى ، بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين ، من العوابل ولودية.
 * وفي المباراة الأخرى التي أقيمت أيضاً عصر أمس على ملعب الشهيد عبدالكريم المصنعة تعادل فريق شباب العوابل مع فريق الظاهرة بهدفين لكل منهما ليتقاسم الفريقان صدارة المجموعة بأربع نقاط مع فارق تهديفي لفريق العوابل.
 * هذا وكان فريق مكلان قد تمكن من الفوز العريض يوم أمس الأول الخميس على فريق الصلئة بـ 9 أهداف مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب شهداء العوابل في نهاية الأسبوع الأول من دوري الشعيب الرياضي وسط حضور جماهيري كبير .. وعصر الخميس أيضاً فاز فريق القزعة بستة أهداف مقابل هدف على فريق (المصنعة واقد) وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير.
 * هذا وتقام اليوم مباراتان في دوري الشعيب .. الاولى تجمع بين فريق (قعزان آل أنعم) مع فريق صبر على ملعب شهداء العوابل .. وتجمع المباراة الاخرى بين فريق هلال لصبور وفريق صولان على ملعب الشهيد عبدالكريم المصنعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى