​المهرة..مناقشة المشاريع ذات الأولوية لرفعها إلى الحكومة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
أقيم، أمس، بالمهرة اجتماع ضم الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم نيمر، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي علي بن محيسن، خطة تحديد الاحتياجات والبرامج والمشاريع التنموية والخدمية ذات الأولوية لتقديمها لوزارتي التخطيط والإدارة المحلية.

وناقش المسؤولون إعداد خطة استراتيجية للتعافي وإعادة الإعمار في المحافظة، وتشمل المستويات الاقتصادية والاجتماعية وتحديد البرامج والمشاريع ذات الأولوية وحصر الأضرار التي تعرضت لها المحافظة مع التكلفة التقديرية اللازمة لتنفيذ الخطة مع مراعاة التوسع العمراني المتزايد الذي تشهده المحافظة، وموافاة الوزارة لرفعها لمجلس الوزراء والتشاور والتنسيق مع الجهات المعنية لاستيعاب تلك الاحتياجات لتقديمها في المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد الوطني القادم.


من جانب آخر، ترأس وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية م. سالم العبودي أمس اجتماعًا ضم رئيس الهيئة العامة للأراضي م. أحمد رعفيت وعددًا من المهندسين والفنيين بالهيئة.

كما ناقش الوكيل العبودي عددًا من القضايا المتعلقة بالوثائق وعقود الانتفاع التي صرفت قبل التخطيط وتضررت نتيجة عملية الشق، مؤكدًا أهمية التعديل وإعادة الترتيب بحسب الأنظمة والقوانين المتبعة، بالاضافة الى تشكيل لجنة من الهيئة العامة للأراضي ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة لحصر وتفعيل عملية شق وحدات الجوار الواقعة شرق المطار وشحوح وكذا الشوارع الهيكلية في تلك المواقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى