​تفقد احتياجات المرافق والمنشآت الصحية بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
قام فريق من وزارة الصحة العامة بزيارة لمحافظة الضالع قبل أيام للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة والتجهيزات الطبية في عدد من المرافق الصحية.

ويذكر أن الفريق سيعمل على تقييم الدعم المقدم من منظمة الصحة العالمية ومدى الاستفادة منه.

ويتكون الفريق الزائر من د.عبدالرقيب محرز مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الصحة ود.محمد القشة الحميقاني مدير عام الصيدلة والتموين الطبي بوزارة الصحة والمهندس عرفات ناجي الزنداني مدير عام التجهيزات الطبية والصيانة بوزارة الصحة ود.عبدالله عبدالقادر ضابط رقابة وتقييم في منظمة الصحة العالمية والتقى الفريق في مكتب الصحة العامة مع إياد صالح عبدالله مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ومدير مستشفى الضالع المركزي د.جهاد محمد أحمد حسن لمناقشة مجمل الوضع الصحي في المحافظة.

ثم قام  الفريق بالنزول إلى مستشفى النصر العام، برفقة قيادة الصحة في المحافظة حيث اطلع على أقسام وأروقة الطوارئ في  المستشفى.

واستمع الفريق إلى شرح موجز من قبل العاملين في الأقسام عن طبيعة العمل ومستوى الإمكانيات المتوفرة وأهم الاحتياجات التي يتطلب توفرها وزار الفريق مستشفى محمد بن زايد الميداني في سناح للاطلاع على مستوى الإنجاز والتجهيزات التي قدمتها اللجنة الدولية لصليب الأحمر واختتم الفريق الزيارة بمستشفى الضالع المركزي في جلاس حيث اطلع الفريق الزائر على أهم الاحتياجات لاستكمال تجهيز المستشفى والاستعداد لتنفيذ بقية الأعمال غير المكتملة.

 وأوضح محرز على أهمية تظافر الجهود وتقديم الرعاية الكاملة للمرضى والعمل بروح الفريق الواحد لانتشال الوضع الصحي في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى