منتخب الشباب لكرة القدم يواصل استعداداته بمعسكر مأرب..فيما يقابل تضامن شبوة ودياً

> مأرب "الأيام» عبد الناصر ناصر:

>

مأرب "الأيام» عبد الناصر ناصر:
 * يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم استعداداته المكثفة التي يجريها في معسكره الاعدادي الداخلي على ملعب مأرب الرياضي تحت قيادة المدرب الوطني محمد النفيعي إستعداداً لبطولة كأس العرب التي ستنطلق منافساتها في 20 يوليو المقبل والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية .. وتصفيات آسيا التي ستكون منافساتها في سبتمبر القادم ، بمشاركة كل من : (اليمن ، فلسطين ، اليابان ، غوام ، ولاوس الدولة المستضيفة لتصفيات منافسات آسيا).
 * ومن أجل الوقوف على الجاهزية المطلوبة لمنتخبنا الشاب ، والوصول إلى التشكيلة النهائية سيخوض المنتخب مباراتين وديتين تجريبيتين أمام نادي تضامن شبوة ، حيث تقام المباراة الأولى عصر اليوم الأحد ، والمباراة الثانية بعد غد الثلاثاء وكلتاهما ستقامان على ملعب مأرب الرياضي ، الذي سبق وأن لعب عليه منتخبنا مباراة ودية ضد فريق سد مأرب ، والتي اكتسح نجومنا الشباب مرمى السد بـ 11 هدفاً لهدف.
 * هذا ومن المتوقع أن يجري منتخبنا العديد من المباريات الودية التجريبية مع أندية الدرجة الممتازة في الأيام القريبة القادمة ، وذلك للوصول إلى الجاهزية المطلوبة بدنياً وفنياً ومهارياً وتكتيكياً للإستحقاقات القادمة العربية والآسيوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى