​زيدان يسافر للقاء أمير قطر بعد تفعيل سان جيرمان أحد شروطه لتدريب الفريق

> مدريد«الأيام» وكالات :

>
 * في وقت يوشك فيه كريستوف جالتييه على تسلم مسؤولية تدريب (باريس سان جيرمان) المملوك قطريا، كشفت تقارير إعلامية أن زين الدين زيدان سيسافر إلى قطر لعقد اجتماع مع أمير قطر.

 * ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فإن "زيدان سافر إلى قطر من باريس ، مساء أمس ، حيث ستكون رحلة أخرى من ضمن الرحلات التي قام بها سابقا مع وكيله ، لمناقشة إمكانية تدريبه فريق نادي سان جيرمان ، على الرغم من أن كل المؤشرات تقول إن كريستوف جالتييه مدرب نيس السابق ، سيكون هو المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان ، لكن زيدان سيعقد اجتماعا أخيراً مع أمير قطر حيث تم تفعيل أحد شروطه التي طالب بها وهي قرب رحيل النجم البرازيلي نيمار عن الفريق الباريسي.

 * وأشارت الصحيفة إلى أن : "التعاقد مع زيدان يعد هاجساً لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ، وهذا يفسر لقاءات زيدان مع مالك النادي الباريسي".

 * وتابعت الصحيفة : "العرض الباريسي المقدم لزيدان سيكون لمدة 3 مواسم ، وبراتب سنوي 25 مليون يورو ، مع منح زيدان حرية تدريب المنتخب الفرنسي ، حال حصوله على عرض ، كما أن الراتب قابل للزيادة إلى 33 مليون يورو سنوياً".

 * ومع ذلك ، فقد شددت الصحيفة الإسبانية على أن فرص جالتييه مازالت كبيرة لتولي تدريب باريس سان جيرمان ، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي سيقال من منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 * ويبقى زيدان بلا عمل بعد رحيله عن ريال مدريد في صيف عام 2021 ، ورفض عدة عروض على أمل قيادة منتخب فرنسا، وذلك وفقاً لتقارير صحفية ، خاصة وأن زيدان يعد أبرز المرشحين لقيادة منتخب فرنسا، حال عدم تجديد عقد المدرب الحالي ديديه ديشامب، الذي سينتهي بنهاية منافسات مونديال قطر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى