الانتقالي: الحكومة مطالبة بدعم قوات الأمن لمكافحة الإرهاب في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> دعت رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس، حكومة المناصفة إلى القيام بواجباتها في توفير الدعم والإسناد اللوجستي للقوات الأمنية بما يمكنها من أداء واجبها الوطني في ترسيخ الأمن والاستقرار، ومجابهة التنظيمات الإرهابية بكل كفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي برئاسة نائب رئيس مجلس الرئاسة اللواء عيدروس وحضره عدد من وزراء حكومة المناصفة.

وعبرت هيئة الرئاسة عن إدانتها واستنكارها للتفجير الإرهابي الغادر الذي استهدف أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن لحج اللواء صالح السيد منتصف الأسبوع الماضي.

وأشادت هيئة الرئاسة بالجهود التي تبذلها القوات الأمنية بمختلف تشكيلاتها للتصدي لعناصر الإرهاب والتطرف، مشددة على ضرورة رفع الجاهزية واليقظة الأمنية في عموم محافظات الجنوب، وداعية في السياق المواطنين للتعاون مع الأجهزة وسرعة التبليغ عن أي عناصر مطلوبة أمنيًا، وأي تحركات مريبة تهدف إلى إقلاق السكينة العامة.

واستمع الاجتماع، إلى التقرير التحليلي المُقدم من مركز دعم صناعة القرار حول آخر المستجدات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والعسكرية، والأمنية على الساحة المحلية، خلال النصف الثاني من شهر يونيو، وجُملة التوصيات المُقدمة من المركز للتعامل معها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى