​سحب قرعة النسخة السادسة من بطولة الشيخ زايد لأندية سقطرى

> حديبو "الأيام" خاص:

>
* سُحبت صباح أمس قرعة (بطولة الشيخ زايد لكرة القدم لأندية سقطرى) في نسختها السادسة، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في الجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ، وخلال سحب القرعة التي شهدها الأخ رئيس فرع اتحاد الكرة بأرخبيل سقطرى أحمد حزوم ، والأمين العام صالح علي محسن ، وأعضاء الفرع ، ورؤساء الأندية الرياضية في المحافظة البالغ عددها 18 ناديا تم مناقشة جملة من المواضيع المتصلة بتنظيم البطولة ، وسبل نجاحها.

* وقد أسفرت القرعة عن توزيع الأندية المشاركة إلى 4 مجموعات وفقاً لمستوياتها في البطولة السابقة كالتالي :

- المجموعة الاولى وتضم : ( الهلال - الشرق - النصر - الاتحاد - والوصل) .. المجموعة الثانية وتضم : (ردفان -  الجزيرة - النجم الساحلي - والجمهور) والمجموعة الثالثة وتضم : (الطليعة - نوجد - المجد  - والسد) ، ويتواجه في المجموعة الرابعة (الميناء -  الأهلي -  دم الأخوين - العين - والوحدة).

 * وقد أكد رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم في أرخبيل سقطرى (أحمد حزوم) أن البطولة ستنطلق في 21 من شهر يوليو الجاري على استاد ريدان الرياضي الثقافي بمدينة الشيخ زايد1 بستروة ، وسوف تستمر ما يقارب الشهرين .. مشيرا إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة تهيئة مشاركة الأندية من خلال تسليمها بدلات ومستلزمات رياضية .. وكذا الموازنات التشغيلية التي ستسهم في رفع وتيرة الجاهزية لدى الأندية بدعم من (مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية) ، مثمناً الاهتمام الذي يوليه المندوب العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في الأرخبيل سعادة خلفان المزروعي لقطاع النشء والشباب وحرصه على النهوض بواقعه للأفضل ومنها تشييد استاد ريدان الرياضي الثقافي بستروة مؤخراً.

• بدورها قيادات الأتحاد والأندية عبرت عن شكرها وتقديرها البالغين لجهود الأشقاء بدولة الإمارات على دعمهم المستمر  للنشاط الرياضي ورفع مستوى البنية التحتية الرياضية للمحافظة ، من خلال إنشاء استاد ربدان الرياضي الذي حقق بتشييده أرتياح كبير بين الأوساط  الرياضية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى