الحراك الثوري يبارك لقاء قيادته الزبيدي

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة رئاسة مجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب واستقلاله، اليوم الثلاثاء، اجتماها الدوري، بالعاصمة عدن ،برئاسة د.عيدروس محسن اليهري، رئيس المجلس.

وذلك للوقوف أمام المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية،في هذه المرحلة الحساسة المليئة بالمتغيرات الطارئة بحسب الدائرة الإعلامية.

حيث أثنى المجتمعون على صمود الشعب الجنوبي وتضحياته الجسيمة، محيين ثبات موقف شعبنا الصلب تجاه ما يتعرض له من ابتزاز يعتمد سياسة الإفقار والتجويع والحصار.

ووقف والاجتماع على جملة من القضايا والمتغيرات الطارئة التي تشهدها الساحة الجنوبية في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والأمنية، على ضوء ما يستجد من أحداث وتحولات متسارعة.

كما عبر عن إدانة المجلس للتفجيرات الإرهابية التي استهدفت المناضل صالح السيد قائد ألوية الدعم والإسناد ومدير أمن لحج، والتي راح ضحيتها عدد من حراسته ومواطنين أبرياء.

وأكد الاجتماع على ضرورة تماسك الوحدة الداخلية للمجلس، وثبات موقف المجلس من قضية شعب الجنوب السياسية والوطنية، وخياراته واستحقاقاته وأهدافه التحررية، وتعزيز العلاقة مع المكونات الوطنية الجنوبية الفاعلة، لمواجهة كل التحديات الماثلة.

مباركا اللقاء الأخير لرئيس المجلس د. عيدروس اليهري مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي ناقش ضرورة الاصطفاف الوطني الجنوبي وتعزيز الجبهة الجنوبية الداخلية.

يشار إلى أن الاجتماع ناقش المواضيع المدرجة على جدول أعماله، وفي مقدمتها القضايا التنظيمية ،واتخذ إزاءها الإجراءات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى