المرحلة الثانية من العام التدريبي والمعنوي للواء الأول مقاومة الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
افتتح اللواء الأول مقاومة الضالع، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والمعنوي للعام الجاري في مقر اللواء بمعسكر شمسان بالضالع بحضور عدد من القيادات العسكرية البارزة في القوات الجنوبية.

وأقام اللواء الأول مقاومة الضالع عرضاً عسكرياً لوحدات رمزية من قواته عبر خلالها عن مدى جاهزيته الفنية والقتالية.

وتحدث اللواء العميد عبدالواحد عثمان خلال الافتتاح عن العديد من الأنشطة والبرامج التي يقوم بها اللواء الأول مقاومة الضالع خلال المرحلة الثانية من العام التدريبي الثاني لعام 2022م، معربًا عن فخره واعتزازه بمنتسبي اللواء الأول مقاومة ودورهم النضالي منذ تأسيس اللواء الذي يعتبر من أقوى الألوية العسكرية القتالية التي تشكلت من صلب المقاومة الجنوبية في محور الضالع القتالي.

وأشاد العميد حسن لعرج نائب رئيس العمليات المشتركة بالدور البطولي لمنتسبي اللواء الأول مقاومة وثباتهم ومعنوياتهم وإخلاصهم في الصمود والتصدي للمليشيات الحوثية على امتداد جبهات الضالع.

وتحدث أركان حرب اللواء الأول مقاومة العميد فضل حسن أن عملية التدريب والتأهيل وشحذ همم وقدرات الضباط والأفراد، تعد من أولويات قيادة اللواء، لإعدادهم إعداداً فكرياً ومعنوياً وقتالياً وتزويدهم بالمهارات العسكرية المتطلبة في ميدان العمل.

وأضاف، "المهام العسكرية التي يؤديها اللواء في جبهات القتال بواقع أربع كتائب قتالية تتمركز على امتداد جبهات الضالع الشمالية والغربية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى