وزير النقل يتفقد سير العمل وحركة النشاط بمطار عدن الدولي خلال عيد الأضحى المبارك

> عدن "الأيام" خاص

> ​تفقد وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، سير العمل وحركة النشاط الملاحي في مطار عدن الدولي خلال ايام عيد الأضحى والاجراءات المقدمة للمسافرين عبر المطار،وكان في استقباله الدكتور ناصر ناجي حسين المدير العام المساعد للجهات المنتدبه القائم بأعمال المدير العام، والعميد عبدالله قائد كرعون مدير أمن المطار .

وخلال الزيارة، هنأ وزير النقل، العاملين بحلول عيد الاضحى المبارك، ناقلاً لهم تهاني وتحيات قيادة المجلس الرئاسي وقيادة الحكومة  بهذه المناسبة الدينية، شاكراً جهودهم وتواجدهم في اماكن عملهم والالتزامهم بتادية مهامهم خلال اجازة العيد.


وحث على الالتزام والانضباط وتسهيل الاجراءات للمسافرين وتحسين الأداء بمختلف مرافق المطار،موكداً على سرعة إنجاز المشاريع والأعمال المدرجه ضمن خطط العام الجاري أهمها الربط الكهربائي المركزي للمطار .. مضيفا ان انجاز المشاريع قيد التنفيذ حاليآ سيغير من اداء المطار والخدمات المقدمة فيه خلال الاشهر القليلة القادمة.

من جانبه أكد الدكتور ناصر، لمعالي الوزير أن الأعمال تسير بوتيرة عاليه وأنه سوف يتم إنجاز الأعمال في المواعيد المحدده واهتمام المدير العام في سرعة الانجاز وعلى تواصل دائم ومستمر للاطلاع على سير العمل،شاكراً حرص الوزير حُميد واهتمامه اللا محدود بالمطار والموظفين وهو ما لم يتلمسه العاملين قبل ذلك الا في عهد الوزير حُميد.

رافقه في الزيارة بسام المفلحي مدير عام مكتب الوزير وأحمد الدوبحي مدير الأمن السياسي في المطار وخالد الخيلي قائد قوات حماية المطار

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى