منتخب الشباب يصل "أبها" السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب

> أبها «الأيام» خاص :

>
 *  وصلت إلى مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية مساء أمس السبت بعثة المنتخب الوطني للشباب للمشاركة في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والتي ستقام في مدينة أبها خلال الفترة من 20 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس القادم بمشاركة 18 منتخبا عربيا وزعت إلى ست مجموعات بواقع ثلاثة منتخبات في كل مجموعة على أن يتأهل متصدر كل مجموعة مع أفضل منتخبين في المركز الثاني من المجموعات الـ 6 بحيث يكون الدور الثاني من 8 منتخبات.

 * وكانت بعثة منتخب اليمن للشباب فور وصولها إلى مدينة أبها قد استقرت في فندق قصر السحاب في منطقة عسير ، حيث كان في استقبالها رئيس الجالية اليمنية بمنطقة عسير الاستاذ محمد الخليفي والبروفسور داؤود مهدي ونجم المنتخبات الوطنية وشعب إب الدكتور إيهاب النزيلي ، حيث وجدت الترحيب الكبير من الجميع ، وخاصة من قبل أبناء الجالية اليمنية في السعودية والذين سيكونون إلى جانب المنتخب لمؤازرته في جميع مبارياته.

 * وكانت بعثة المنتخب الوطني للشباب قد غادرت عن طريق البر أمس الاول الجمعة في الرابعة عصرا متجهة نحو مدينة أبها السعودية مستضيفة البطولة العربية بعد انتهاء المعسكر الداخلي في محافظة مأرب الذي استمر لمدة شهرين والذي بدأ في نهاية مايو الماضي واقتصر على التدريبات اليومية وخوض عدد من المباريات التجريبية مع بعض الاندية المحلية.

 * وسيلعب منتخب اليمن للشباب ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الاردن والامارات ، حيث سيستهل منتخبنا الشبابي مشواره ومشاركته في بطولة كأس العرب بمواجهة منتخب الأردن يوم السبت القادم الموافق 23 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب مدينة الأمير سلطان على أن يواجه منتخب الإمارات في يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو في الساعة التاسعة مساء على ملعب ضمك.

 *  وضمت بعثة المنتخب الوطني للشباب 27 لاعبا منهم 23 لاعبا سيكونون ضمن كشوفات مسابقة كأس العرب ، بينما سيتدرب 4 لاعبين مع زملائهم بغية مواصلةإستعداداتهم لتصفيات كأس آسيا للشباب 2023 ، والذين وقع عليهم الخيار من قبل الجهاز الفني من بين 40 لاعبا شاركوا في المعسكر الداخلي بمحافظة مأرب .. وتتكون بعثة المنتخب الوطني للشباب من التالية أسماؤهم : أحمد عبدالله الشرفي - رئيسا  للبعثة ، صلاح سالم العزاني  -  مديرا للمنتخب ، محمد صالح النفيعي -  مدربا ، وائل غازي -  مساعدا للمدرب ، محمد جعوان  -  مدربا للحراس ،  د . أحمد عطية ، محمد مهيم  - منسقاً إعلامياً ، وعبد الرحمن عقيل - إداريا ، قاسم أحمد علي صالح - علاج طبيعي ، عبد الناصر ناصر -  إعلامياً ، وعبد الجبار المعلمي - إعلامياً.

 * واللاعبون هم : علاء الدين أحمد علي عوشه ، فيصل محمد يحي معروف ، عمار عبد الله محمد نعمان ، جميل جمال الدبعي ، أحمد أحمد السوادي ، قاسم حسين الشرفي ، معتصم علي الجرموزي ، عبد الرحمن عادل الشامي ، ممدوح صالح مبارك ، زكريا علي أحمد الطفطوف ، محمد ناجي القشمي ، هشام أحمد بلابل ، أسامه محمد علي المطري ، حسن ابراهيم علي عياش ، محمد عصام رزق العوامي ، محمد علي حسين حيدره ، محمد علي الشامي ، حسن محمد الكوماني  ، نبيل عادل الطشي ، حمزة أحمد يحي محروس ، محمد راضي إبراهيم ، بسام فريدمحمد صالح ، عبد الله خالد حيدان ، عماد حمود الجمديمه ، عبد الرحمن أحمد علي الريمي ، محمد أحمد عبد الله مهدي ، وأسامه علي مكرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى