​جهود لضبط عمل الصيدليات في زنجبار وتحصيل الرسوم السنوية

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
عقد مكتب الصحة بمحافظة أبين اليوم الأحد لقاءً ضم مدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ فرج ومدير عام مكتب الصحة والسكان أبين د. صالح الثرم ومدير مكتب الصحة بزنجبار عبدالقادر باجميل لمناقشة كيفية تحصيل الرسوم السنوية المحددة على الصيدليات العاملة بزنجبار وحصة المديرية منها والتأكد من امتلاك جميع الصيدليات لتراخيص مزاولة المهنة.

وشدد مدير عام زنجبار غسان شيخ على ضرورة أن يقوم مكتب الصحة بالنزول الميداني على الصيدليات وتحصيل الرسوم السنوية المقررة عليهم وتوريد حصة مديرية زنجبار من تلك الموارد إلى البنك المركزي اليمني حسب قانون السلطة المحلية من أجل تعزيز وتحسين الموارد المستحقة للمديرية في قطاع الصحة.

وأكد مدير عام الصحة بالمحافظة د. صالح الثرم بأن صحة المحافظة بصدد القيام بنزول ميداني للصيدليات العاملة في زنجبار بعد الجلوس مع مدير الصحة بزنجبار والمسؤول المكلف من المحافظة بتحصيل موارد الصحة وسيتم الاتفاق وتحديد يوم للنزول الميداني لتحصيل الرسوم السنوية المقررة على الصيدليات العاملة في مديرية زنجبار وسيتم توريد حصة المديرية لفرع البنك المركزي اليمني أبين حسب النظم والقوانين المتبعة التي تحدد ذلك.

وأكد الثرم أن مكتب الصحة بالمحافظة يولي قطاع الخدمات الصحية اهتماما كبيرا في كل مديريات المحافظة وخصوصًا مديرية زنجبار.

وبحسب التفاصيل ناقش اللقاء الترتيبات والاستعدادات النهائية للوحدة الصحية بالشيخ سالم ليتم افتتاحها خلال الأيام القادمة من قبل محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى