​تفقُّد مشاريع الأمم المتحدة وجهود لتوسع نشاطها بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

>
اطَّلع عصام الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء اليوم الثلاثاء على أوجه تدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في مديريات وادي حضرموت من خلال عدة مشاريع ومنها مشروع عربات التوك توك لعدد من المستفيدين.

ويأتي هذا ضمن مشروع مرفق التمويل العاجل تحت مُكوِّن استعادة سُبُل العيش للمجتمع الأشد ضَعفاً ومشروع المياه في مديريات وادي حضرموت.

و أشاد الكثيري بتدخلات برنامج الأمم المتحدة الانمائي في مجال المياه والبيئة ، مُعبِّرًا عن أمله في اعتماد حُزَمٍ إضافية من مشاريع التدخلات التنموية و الانسانية خلال المرحلة المقبلة.

وأكَّد الكثيري استعداد السلطة المحلية بالوادي و الصحراء بالعمل على تذليل كافة الصعوبات في تنفيذ المشاريع ، مُثَمنًا في ذات السياق الدور المحوري الكبير الذي يقوم به برنامج الأمم المتحدة الانمائي في الاستفادة الكاملة من مِنَح الدول الصديقة للبلاد .

وقال الكثيري ستشهد الفترة القادمة زيادة تدخلات المنظمات الدولية في مناطق وادي حضرموت بشكل عام لمواجهة أعباء الزيادة الكبيرة في أعداد النازحين وما يترتَّب على ذلك من ضغوطات على مستوى الخدمات العامَّة المقدَمَّة للسكان المحليين والنازحين وفي مقدمتها المياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى