​حملة ميدانية لضبط الصيادلة المخالفين بحوطة لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

>
نَفَّذَ مكتب الصحة والأمن بمديرية الحوطة في لحج اليوم الثلاثاء بالتنسيق مع المجلس الانتقالي بالمديرية حملة تفتيش على صيدليات ومخازن الأدوية بالمدينة لتفقُّد مدى التزامهم بأسعار بيع الأدوية وعدم صرف الحبوب المخدرة من قِبَل العاملين في الصيدليات وعدم وضع الأدوية قريبة انتهاء الصلاحية في العرض للمواطنين لغرض البيع.


وقام فريق مكوَّن من عبدة جعفر مديرمكتب الصحة بالمديرية وفارض عبدالحميد البان رئيس انتقالي المديرية والملازم على الوكالة مدير بحث الحوطة ومدير الصناعة بالمديرية عبدالحكيم الشاطري بالنزول إلى الصيدليات ومخازن الأدوية في إطار الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية للحدِّ من انتشار الحبوب المخدِّرة بالتعاون مع صحة وصناعة وأمن مديرية الحوطة.

وقال فارض عبدالحميد البان رئيس انتقالي مديرية الحوطة "إن الحملة التي تُنفَّذ بالتعاون مع الجهات المختصة بالمديرية تأتي ضمن توجه قيادة المجلس لمكافحة ظاهرة انتشار الحبوب المخدرة مشيرًا إلى أن الحملة تعد الثانية".


وأشار البان أن هذه الحملة شَهِدت استجابة لمالكي الصيدليات ومخازن الأدوية لتعليمات مكتب الصحة بالمديرية لافتًا أن الحملة سوف تستمر بشكل دوري.

وأكَّد مدير صحة الحوطة أنه قد سبق إنذار مالكي الصيدليات بالالتزام بآلية بيع الأدوية مشيرًا إلى أن مكتب الصحة بالتعاون مع انتقالي الحوطة والجهات المختصة الأخرى تعمل بشكل متواصل على متابعة كافة الصيدليات ومخازن الأدوية والمنشآت الصحية من خلال تنفيذ تلك الحملات الدورية لما لها من أهمية كبيرة لكونها مرتبطة بحياة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى