​نائب رئيس نادي حسان يلتقي بمدرب الفريق الأول لكرة القدم

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * التقى صباح أمس الثلاثاء نائب رئيس نادي حسان الرياضي الأخ صالح سالم (أبوالشباب) في مبنى النادي بمدينة زنجبار بمدرب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن عمر الكباس وكرس اللقاء لمناقشه احتياجات الفريق الاول وإعادة اللاعبين لكي يستعدوا لخوض الاستحقاقات القادمة من أجل أن يتمكن الفريق من الصعود إلى الدرجة الثانية نحو العوده إلى مكانه الطبيعي بين أندية النخبة.
 
* وخلال اللقاء الذي حضره الكابتن عوض حسن الأمين العام للنادي ، ونايف محضار مسؤول الأنشطة الثقافية والاجتماعية والكشفية والشخصية والاجتماعيه والتربوية الأستاذ صالح الحاشي ، تم مناقشة الهموم والصعوبات التي تواجه الفريق الاول واجهة النادي .. وقد قدم الكابتن عمر الكباس قائمة بكافة الاحتياجات التي يتطلبها الفريق والتي على النادي يقع واجب توفيرها.
 
* وأكد نائب رئيس نادي حسان صالح سالم أن كافة احتياجات الفريق الأول للنادي ولاعبيه ، سوف يتم توفيرها ، لما لها من أهمية كبيرة في إعادة الفريق إلى الواجهة ..  فيما أكد الكابتن والمدرب (عمر الكباس) ، أن إدارة النادي ، كان كلامها يتسم بالشفافية والوضوح والذي كان فيه الكثير من الثقة ، التي تجعل الجميع يقف جنبا إلى جنب من أجل استدعاء جميع لاعبي فريق حسان الاول للبدء بالتمارين الرياضية إبتداء من عصر السبت القادم على ملعب البلدية بمدينة زنجبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى