​آرسنال يكتسح تشيلسي برباعية ويحصد كأس فلوريدا الودية

> فلوريدا «الأيام» متابعات :

> * توج فريق آرسنال جولته الأمريكية بلقب (كأس فلوريدا الودية) ، إثر فوزه الكبير (4 - 0) على تشيلسي ، في المباراة الختامية للبطولة الودية مساء السبت (صباح أمس الأحد) بتوقيت جرينتش.
 
* وحقق آرسنال انتصاره الثالث على التوالي ، في المباريات الودية ، التي خاضها بهذه الجولة الأمريكية ، كما أنه الانتصار الخامس على التوالي في مبارياته الودية التي خاضها هذا الصيف استعداداً للموسم الجديد.
 
* وفي المقابل ، مني تشيلسي بالهزيمة الثانية على التوالي ، في هذه البطولة الودية ، فيما كان الفريق ، قد افتتح مبارياته في البطولة بالفوز (2 - 1) على كلوب أمريكا المكسيكي.
 
* وأنهى آرسنال الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين ، سجلهما الوافد الجديد (جابرييل جيسوس) ومارتن أوديجارد في الدقيقتين 15 و36 .. وفي الشوط الثاني، أضاف بوكايو ساكا وألبرت لوكونجا هدفين أخريين للفريق في الدقيقتين 66 و90.
 
* هذا وسيعود الفريقان بعد هذه المباراة إلى إنجلترا انتظاراً لانطلاقة فعاليات الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة ، وتتبقى مباراة واحدة ودية لكل من الفريقين قبل بداية الموسم؛ حيث يلتقي تشيلسي مع أودينيزي الإيطالي يوم الجمعة المقبل، فيما يواجه آرسنال نظيره أشبيلية الإسباني السبت المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى