​برشلونة ويوفنتوس يختبرون الصفقات في موقعة دالاس

> دالاس «الأيام» متابعات:

>
يخوض برشلونة اختبارًا قويًا أمام يوفنتوس ، فجر غد الأربعاء ، حين يواجه يوفنتوس بملعب كوتن بول في دالاس ضمن جولته الصيفية في الولايات المتحدة حيث اكتسح إنتر ميامي (6 - 0)، وفاز على غريمه اللدود ريال مدريد (1 - 0).

ووصل الفريق الكتالوني ولاية تكساس حيث يتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة 30 مئوية، مع معنويات مرتفعة بشدة بعد التغلب على الريال في لاس فيجاس ، والتحقق من أن الصفقات الجديدة تتوائم مع فلسفة تشافي حتى الآن ، حيث كان البرازيلي رافينيا هو أبرز وجوه الكلاسيكو رغم أنه شهد الظهور الأول للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ومنح رافينيا البرسا، انتصارا معنويا على الميرنجي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا التصدي لها، ليحرز ثاني هدف له في ثاني مباراة بقميص برشلونة .. وستكون أمام البرازيلي في ملعب كوتن بول فرصة جديدة لحجز مقعد أساسي له في هجوم برشلونة لا سيما وأن المنافسة باتت مشتعلة بالفعل بتجديد عقد عثمان ديمبلي، ووجود مواطنه أليكس ساندرو.

بينما يتطلع ليفاندوفسكي لتقديم أوراق اعتماده رغم لعبه 45 دقيقة أمام الريال .. لذا يترقب الجميع الهدف الأول من البولندي أثناء جولة برشلونة في الولايات المتحدة والتي لا تزال تتبقى منها محطة رابعة في نيويورك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى