​شباب السعودية إلى ربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق

> أبها «الأيام» متابعات :

> * بلغ المنتخب السعودي ، ربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب ، بفوزه 4 - 1 على شقيقه العراقي، أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في ‎أبها .. ورفع الأخضر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ، وظل المنتخب الموريتاني في الوصافة برصيد 3 نقاط .. أما المنتخب العراقي فقد ودع البطولة بعد احتلال المركز الثالث دون نقاط.
 
* وسجل المنتخب السعودي ، الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء سددها عبد الله رديف بنجاح في الدقيقة التاسعة .. وأهدر بلند ازاد ، فرصة سهلة للعراق ، قبل أن يعزز مصعب الجويري ، تقدم السعودية في الدقيقة 31 .. وقلص أسود الرافدين ، الفارق ، عن طريق رأسية جميلة للمهاجم عبود رباح في الدقيقة 32.
 
* وبعد دقيقة واحدة ، سجل عبد الله رديف ، الهدف الثالث للأخضر ، من رأسية على يسار حارس العراق ، ومع انطلاق الشوط الثاني، كاد الدوسري أن يهز الشباك بالهدف الرابع، لكن راية الحكم المساعد أشارت إلى إلغاء الهدف بداعي التسلل.
 
* واحتسب حكم اللقاء ، الجزائري قموح يوسف ، ركلة جزاء للأخضر السعودي، سددها عبد الله رديف بنجاح في الدقيقة 80 .. وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية حتى انتهت المباراة بفوز الأخضر 4 - 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى