​دارسعد تحيي ذكرى شهدائها السابعة بمعرض فوتوغرافي

> عدن «الأيام» خاص:

>
​نظم مكتب الشهداء والجرحى بمديرية دارسعد معرضًا للصور الفوتوغرافية أمس الأربعاء، إحياءً للذكرى السابعة للمجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال عدوانها  على مدينة عدن  في التاسع عشر من يوليو العام 2015م وسقط فيها  125 شهيدًا وجريحًا.

وفي الفعالية التي أقيمت بمبنى السلطة المحلية بالمديرية وشاركت فيها أسر الشهداء بالمديرية جرى الوقوف دقيقة حِداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن ودفاعًا عن الأرض والعرض.

وأكدت كلمة السلطة المحلية بالمديرية على أهمية التذكير بتضحيات الشهداء وما تحقق بفعل تضحياتهم ودمائهم الطاهرة من أمن واستقرار، بعد دحر المليشيا الإجرامية الحوثية.

وأشار مدير عام المديرية بأن السلطة المحلية بالمديرية تحيي ذكرى الشهداء تقديرًا وامتنانًا وعرفانًا لما قدموه مؤكدًا بأن تضحياتهم ستُخلَّد وبأن جرائم الحوثي لن تسقط بالتقادم، ووقوف السلطة المحلية مع أسرهم وإيلائها الرعاية والاهتمام.

وشهد معرض الصور الفوتغرافي الذي أقيم بمشاركة السلطة المحلية ومكتب الثقافة بالمديرية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية عرض مجسم كبير يحمل صور شهداء المديرية.
حضر الفعالية أسر الشهداء وعدد من القيادات العسكرية والسياسية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وقيادة السلطة المحلية بالمديرية والمجلس الانتقالي واللجان المجتمعية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى