​صناعه لحج تسعر اسطوانة الغاز للمواطنين بـ 6000

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري :

>
​أكد مدير عام مكتب الصناعه والتجارة بمحافظة لحج محمد عبدالمنان سحب ترخيص أي  وكيل موزع لاسطوانات الغاز المنزلي لم يلتزم بالتسعيرة المحددة لبيع تلك الاسطوانات للمواطنين والمحدد ب 6000 الف ريال.

وأشار مدير عام التجارة إلى إصدار تعميم لوكلاء الغاز بالمحافظة طالبهم فيها بالتقيد بالسعر المحدد لبيع الاسطوانات وهي 6000 ألف ريال لكل اسطوانة غاز على المواطنين وعدم مخالفة التسعيرة المحددة محذرًا من أي مخالفة قد تعرض الوكيل منها سحب الترخيص وايقافه عن العمل.

من جانبة أكد مدير الرقابة في مكتب الصناعه بالمحافظة حمدي غانم متابعه وكلاء توزيع اسطوانات الغاز وخاصة بمديريتي الحوطة وتبن ومدة التزامهم بالسعر الذي حدده التعميم وضبط أي مخالفة للتسعيرة من قبل وكلاء توزيع الغاز المنزلي مشيرا إلى أن هناك عمليات نزول روتينيه يقوم بها المكتب بين الحين والآخر، مؤكدًا اتخاذ الاجراءات القانونيه ضد المخالفين للتسعيرة.

ولجأ بعض وكلاء الغاز بمديريتي الحوطة وتبن إلى رفع سعر اسطوانة الغاز إلى 7000 ريال و 7500 ريال في مخالفة صريحة للتعميم وهو ما ضاعف معاناة المواطنين.

وتشهد المدينه وضواحيها أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي منذ أكثر من شهر ، في الوقت الذي أكد فيه مسؤول محلي إنتهاء الأزمة خلال الأسبوع القادم حيث يقدر مخصص المدينه بـ 2200 اسطوانة غاز أسبوعيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى