​فعالية تنموية تستعرض قصص نجاح الشباب أثناء الحرب بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
أقيمت في مدينة عدن اليوم الأربعاء فعالية جماهيرية تحت شعار "قصة شباب" تنفيذ مؤسسة تحديث للتنمية، وتأتي هذه الفعالية تنفيذا لمخرجات البرنامج التدريبي الذي استهدف نحو 30 متدربا ومتدربة حول التنمية والسلام.


وقالت ندى العفيف مديرة المشاريع في مؤسسة تحديث أن الفعالية جاءت تلبية لمطالب المتدربين في استعراض قصص نجاحاتهم بمشاركة الناس والعامة وهي ضمن مخرجات التدريب مشيرة إلى أن الهدف من الفعالية هو تعزيز الروح المعنوية لدى الشباب عبر هذه القصص المؤثرة و الناجحة وخاصة في ظل تعقيدات الوضع الراهن والدفع بالشباب لمواجهة الصعاب وصنع مستقبل يخصهم ويكفل حقهم في الحياة ويضمن لهم واقع جديد وآمن.

وتهدف الفعالية الجماهيرية التي تضمنت عددا من قصص الشباب الناجحة لخلق الوعي السليم بين أوساط العامة وتعزيز جهود السلام والتعايش.


ونقل الشباب في الفعالية  مآسي النزوح والفقد وأحداث الحرب وتدمير المنازل وتوقف التعليم والضرر الاقتصادي الذي لحق بهم جراء الصراع المسلح في المدينة عبر قصص مؤثرة انتهت أغلبها بنجاحات مختلفة.

وشملت الفعالية الجماهيرية استعراض قصص نجاح لشباب وفتيات رغم الحرب والظروف العصيبة وتحدث في الفعالية الجماهيرية ستة متدربين من أصل 30 متدربا عن قصص حقيقية عاشوها في فترة الحرب وما بعد الحرب وانتهت جميعها بالسلام وبمشاريع تنموية وخاصة وملموسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى