الحمصي لـ"الأيام": نطمح لإعادة نشاطات أندية الشعيب أفضل مما كانت عليه

> الشعيب «الأيام» خاص :

> مع دخول دوري الشعيب مرحلته قبل الأخيرة ، وهي المربع الذهبي، والتي انطلقت عصر أمس الجمعة، بين فريقي شباب العاصمة العوابل والأخضر القزعي، حيث قامت صحيفة "الأيام" الغراء بعقد لقاء سريع مع الشخصية الرياضية (مصطفى الحمصي) رئيس اللجنة المنظمة للدوري الشعيبي .. والذي رحب بالصحيفة، وقال: "إن الدوري هذا العام أكثر من رائع والتنظيم كان الأروع من بين كل الدوريات الكروية الشعيبية التي أقيمت سابقاً، وذلك بشهادة كل محبي ومتابعي الرياضة في الشعيب .. وإن مباريات فرق القزعة ومكلان والعوابل هي الأجمل حتى الآن والأكثر إثارة وحضوراً جماهيرياً ،

وأود أن أؤكد أنه من جروب صدى الشعيب الرياضي جاءت فكرة إقامة الدوري ، حيث تم تبنيه من قبل الشباب في (جروب الصدى) وبعدها جاء الدعم والرعاية من أبو نشوان الشعيبي ، ومجموعته التجارية ، و رجال الخير ، وعلى رأسهم الكابتن ماهر قحطان والوالد محسن القشم ، والإخوة : أبو حسن الخيلي وعبد الجبار مثنى عايض و أبو عمير الصبري ، وعدد آخر من الرجال المغتربين ، ومن بعض أبناء الشعيب في الداخل أيضاً ، فلهم جميعاً التحية والتقدير ، كل واحد بإسمه وصفته ، ولا يسعني هنا إلا أن أشكر دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي في المديرية ، على دعمهم للبطولة والشكر موصول لأبناء العوابل وأبناء المصنعة ، الذين فتحوا قلوبهم وملاعبهم للدوري ، بكل فرح وسعادة .. كما لا ننسى أن نقدم شكرنا لكافة أعضاء لجنة الدوري ، الذين بذلوا جل جهودهم وأثبتوا أنه لا مستحيل في تنفيذ أي نشاط ، إن توفرت النوايا الطيبة".

واختتم مصطفى الحمصي حديثه قائلاً : "بعد نهاية هذا الدوري ، سوف يتم تشكيل فريق موحد من الفرق المشاركة من شرق الشعيب يمثل نادي جبال الشعيب ، وفرق الغرب سوف تشكل فريقاً واحداً يمثل نادي الشعيب ، وسيتم إقامة مباراة ودية ، ستجمع بين ناديي المديرية المعترف بهما، وهما ناديا الشعيب وجبال الشعيب ، وذلك كتحفيز لهذين الناديين اللذين نطمح لإعادة نشاطاتهم أفضل مما كانت في السابق .. وسوف نقيم مباريات مع أندية عدن بإذن الله ، مع العلم أن الرياضة في الشعيب انطلقت إلى الأمام ولن تعود إلى الخلف بعد اليوم إن شاء الله وشكراً لـ "الأيام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى