قمة العوابل والقزعة تم تأجيلها بسبب الأمطار

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * وسط حضور جماهيري فاق التوقعات في أولى مباريات المربع الذهبي بدوري الشعيب الكروي ، والتي جمعت (فريق شباب العوابل) بـ (فريق الاخضر القزعي) أحد أبرز فرق المديرية عصر أمس الجمعة في ملعب شهداء العوابل .. وما إن

أطلق الحكم مهيب عبدالقادر صفارة البداية حتى ظهر الفريقان في حذر تام مع تكتل دفاعي للفريقين خوفاً من ولوج أي هدف ، حيث كانت كل هجمات الفريقين تصطدم بأقدام المدافعين ، مما اضطر المهاجمون للتسديد من بعيد دون أي خطورة على أي مرمى ، سوى تسديدة واحدة لكابتن فريق شباب العوابل المهاجم غمدان الجوبعي التي اعتلت عارضة مرمى فريق القزعة بسنتيمترات قليلة مع نهاية الشوط الأول، والذي بعدها صفر حكم المباراة بانتهاء الشوط الأول ، لتتساقط أمطار الخير والبركة على الشعيب وملعب المباراة بشكل كثيف حتى امتلأت أرضية الملعب بالمياه.

* وقد انتظر الحكم أكثر من ربع ساعة ، لكن الأمطار استمرت ، والملعب أصبح غير مؤهل لاستكمال المباراة ، فأوقف الحكم المباراة وأحال أمر إعادتها إلى لجنة الدوري.

* ويلتقي اليوم على نفس الملعب فريق لصبور من شمال شرق الشعيب مع فريق مكلان في وسط المديرية في مباراة المربع الذهبي الثانية وهي مباراة أيضاً قوية وكبيرة كونها تجمع فريقين كبيرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى