الهلال يواجه خطر الخروج المبكر بعد تلقيه الهزيمة الثانية

> حديبو «الأيام» خاص :

> تجرع حامل لقب النسخة الماضية فريق نادي الهلال خسارته الثانية على التوالي أمام فريق نادي الوصل (1 - 2) في مفتتح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى والتي جمعتهما عصر أمس الجمعة على أرضية ملعب ستيروه ضمن النسخة السادسة من بطولة الشيخ زايد الكروية السادسة لأندية أرخبيل سقطرى والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي يشارك فيها 18 ناديا وزعوا إلى 4 مجموعات.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية للهلال بعد خسارته في الجولة الأولى بذات النتيجة أمام الشرق، حيث يواجه حامل اللقب خطر توديع البطولة مبكرا من دورها التمهيدي الأول بعد أن بقي متذيلا ترتيب المجموعة ، التي تضم فرقاً برصيد خال من النقاط من مباراتين ، فيما يعد هذا الفوز هو الأول للوصل في مستهل مشواره ليودع أول ثلاث نقاط في رصيده.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل1 - 1 حيث كان الوصل البادئ بالتسجيل بواسطة لاعبه أحمد عبدالله قبل أن يدرك الهلال التعادل عن طريق سالم كاتب .. وفي الشوط الثاني نجح الوصل في اقتناص هدف الفوز بواسطة اللاعب سعد عامر .. ليمر الوقت المتبقي بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الوصل على حامل اللقب الهلال 2 - 1.

وكانت منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات قد اختتمت عصر أمس الأول الخميس بلقاء جمع فريقي الأخوين والعين لحساب المجموعة الرابعة وانتهت بفوز مستحق للاخوين بأربعة اهداف نظيفة حملت جميعها توقيع رجل المباراة الأول أحمد محفوظ ليعتلي بها صدارة الهدافين، وليساهم في حصد فريقه اول ثلاث نقاط في مستهل مشواره بالمسابقة .. كما شهدت المجموعة تعادل فريقي الأهلي والميناء بهدف في كل شبكة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى