​أنشيلوتي يلغي العطلات.. ويحذر من تكرار خطأ برشلونة!

> مدريد «الأيام» وكالات:

>
​أنهى فريق ريال مدريد مرانا قويا اليوم الجمعة في مدينة فالديبيباس الرياضية، وشهد المران تدريبات بدنية مكثفة قادها المعد البدني أنطونيو بينتوس .. ويأتي ذلك قبل عطلة نهاية الأسبوع التي رفض المدير الفني كارلو أنشيلوتي منح لاعبيه أي راحة خلالها، وذلك لمواصلة الاستعدادات لنهائي كأس السوبر الأوروبي.

وبعد فترة راحة ليومين ونصف ، حصل عليها لاعبو الفريق، بعد انتهاء الجولة التي خاضها في الولايات المتحدة للإعداد للموسم الجديد ، قرر أنشيلوتي خوض مران يومي حتى مباراة السوبر الأوروبي.

ويلعب ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل 10 أغسطس أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، قبل انطلاق موسم الليجا، وشهد المران الثالث خلال الأسبوع زيادة كبيرة في الأحمال البدنية مع بينتوس أحد مفاتيح نجاح الريال في الموسم الماضي.

ومنذ عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد ، يركز الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشكل خاص ، على التفاصيل التكتيكية التي يجب صقلها .. وبعد دراسة المنافس ، حذر المدرب الإيطالي فريقه من إمكانات آينتراخت وخطورته في الهجوم المضاد ، وذكر على سبيل المثال، مباراة الفريق الألماني ضد برشلونة في الدوري الأوروبي على ملعب كامب نو.

ولم يخض لاعبو الفريق المباريات المعتادة ، على ملعب صغير الأبعاد ، في نهاية كل مران ، وتدرب اللاعبون على الكرات العرضية والتسديدات على المرمى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى