​مسيمير لحج.. استكمال إجراءات إعادة خدمة الإنترنت بعد 7 سنوات انقطاع

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
استكملت قيادة السلطة المحلية بالمسيمير محافظة لحج ممثلة بمدير عام المديرية حاميم محمد سعيد الحوشبي، مؤخرا الإجراءات الخاصة بإعادة خدمة الأنترنت لخط الهاتف الثابت.

وأكدت السلطة المحلية في بيان لها، استكمال اجراءات إعادة خدمة الانترنت عبر النقل اللاسلكي بعد انقطاع 7 أعوام بسبب حرب 2015 والتي تسببت بإنهيار منظومة قطاع الاتصالات بالمديرية.

وأوضح البيان، أنه وبناءً على المتابعة لإعادة خدمة الاتصال الأرضي لمناطق المديرية والذي لم يكن بمقدور مؤسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية لوحدها إصلاح وتأهيل شبكة الألياف الأرضية مما استدعى تدخل السلطة المحلية بالمديرية والتي تكفلت بمساهمة بعض الداعمين بأنزال مهندسين مختصين عملوا على تجهيز الدراسات اللازمة لتفعيل هذه الخدمة وإعادتها للعمل عبر النقل اللاسلكي.

وقال البيان:"على ذلك ومن حرص مدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي لإعادة الخدمة بالإضافة إلى جهود القائمين على مكتب الاتصالات، كلف مهندسين مختصين بذلك وتم رفع الدراسة ووضع تصور بتكلفة الإصلاح بالإضافة إلى عمل طلب للمحال والمقاولين لتقديم عروض أسعار لتوفير المواد اللازمة وتم استلام العروض وعمل مذكرة بهذا الخصوص إلى محافظ لحج ونائبه للمصادقة على عقد العمل لتوفير المواد المطلوبة حسب ما تم رفعه من قبل المهندسين المختصين لكي يتم بعد ذلك مباشرة عمل عقد بتوفير المواد مع إحدى المحلات وتركيب الأجهزة بحسب الدراسة ومخطط الدراسة، وإعادة الخدمة لأبناء المديرية وهذا يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية لخدمة المواطنين".

من جهتهم عبر أبناء المسيمير عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام المديرية الحوشبي والقائم باعمال مدير الاتصالات على جهودهما الحثيثة لإعادة تفعيل هذه الخدمة بعد طول انقطاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى