​الخميس انطلاق البطولة المدرسية لكرة القدم بعدن

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * تنطلق عصر الخميس المقبل (11 أغسطس) البطولة المدرسية لكرة القدم ، الخاصة بطلاب المدارس الثانوية للبنين ، والتي تنظمها (الإدارة العامة للأنشطة الرياضية المدرسية بديوان الوزارة) ، والتي ستشارك فيها محافظات كل من : عدن ، الضالع ، تعز ، لحج ، أبين ، شبوة ، الحديدة ، مأرب ، والمهرة .. علماً أن منتخب سيئون المدرسي إعتذر عن المشاركة.
 
* وقال رئيس اللجنة الفنية ومدير هذه البطولة (الأخ حسين السقاف) أن المباراة الإفتتاحية ستقام عصر الخميس القادم على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن .. وبعدها ستقام مباريات البطولة على ملاعب ( المنصورة ، شمسان ، وحدة عدن ، ونصر عدن) متمنياً وصول كل المنتخبات بالسلامة يوم الأربعاء 10 أغسطس ، حيث ستجرى قرعة البطولة مع التوفيق للجميع.
 
* الجدير ذكره أن (المنتخب المدرسي لمحافظة أبين) كان قد حصد البطولة الماضية ، حيث فاز بكأسها مرتين متتاليتين على مستوى الجمهورية خلال بطولة العام الماضي والعام الذي قبله ، كما فاز قبلهما بعدد من البطولات المدرسية، ويعد المنتخب المدرسي الأبيني ، واحداً من المنتخبات المدرسية الرائعة ، والذي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الموهوبين، وهو المرشح الأبرز لخطف اللقب الجديد إلى جانب منتخب محافظة عدن ، الذي سيغيب عنه عناصر قوية انضمت لمنتخب الناشئين تحت قيادة المدرب محمد حسن البعداني الذين التحقوا بمعسكرهم الإعدادي المقام في محافظة تعز حالياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى