​نجوان القرشي يحصل على لقب أستاذ معتمد في ريادة الأعمال

> كوالا لمبور «الأيام» خاص :

> * حصل لاعب وحدة عدن الأسبق (الدكتور نجوان القرشي) على لقب جديد كأستاذ معتمد في ريادة الأعمال من قبل وزارة التعليم العالي الماليزية ، حيث يعتبر الدكتور نجوان القرشي كأول عربي يتم منحه هذه الدرجة الهامة والمرموقة .. وقد جاء في الشهادة العالية والمرموقة الممنوحة للدكتور نجوان القرشي أنه :
"تقديراً لقدرات الدكتور المتميزة في مجال ريادة الأعمال وإسهاماته في العديد من الأبحاث العلمية المنشورة ، في أهم المجلات البحثية العلمية على مستوى العالم ، تم منح هذه الشهادة له إيماناً من وزارة التعليم العالي الماليزية ، في صنع الحافز نحو العطاء ودافع نحو العمل بتوفير أساس المعرفة التقنية ، وخلق مهارات جديدة لتتناسب مع النمو الاقتصادي والاجتماعي ، وذلك عبر منح فرصة للتعليم عبر برامج مهنية إحترافية".
 
* والجدير بالذكر أن الكابتن نجوان القرشي كان أحد اللاعبين البارزين في نادي وحدة عدن حيث انضم إلى النادي الاخضر بعدن في عام 1993 وهو لم يتجاوز حينها الـ 15 عاماً ، وقد انضم حينها لفريق الناشئين ، حيث أصبح بعدها قائداً لفريق الناشئين ، ومن ثم لفريق الشباب ، وقد تم اختياره للعب في المنتخب الوطني المدرسي في عام 1998 .. كما شارك في البطولة العربية المدرسية في المملكة المغربية في عام 1998 حيث تم اختياره في التشكيلة المثالية للبطولة وسرعان ما تدرج في الفئات العمرية لنادي وحدة عدن ، حتى التحق بالفريق الأول للنادي الكبير في عام 1997م .. علماً أنه كان قد برز حينها كمهاجم مميز ، حيث زامل حينها العديد من النجوم في فريق وحدة عدن ، والتحق حينها بمنتخب الشباب ، ولكن الإصابة لم تسعفه لإكمال المشوار مع المنتخب الوطني ، وفي العام 2001م ، إنتقل (الدكتور نجوان القرشي) ليلعب لنادي هلال الحديدة ، وفي العام 2004 تفرغ لمواصلة دراساته العليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى