​دائرة الشباب والرياضة تستقبل فريق كرة يد نادي شباب القطن

> عدن «الأيام» خاص :

> * استقبلت دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أمس الإثنين في مقر الأمانة العامة بالعاصمة عدن فريق كرة يد نادي شباب القطن ، وفي مقدمتهم مسؤول البعثة (الأستاذ حسين القعيطي) ، والمدرب عامر مبارك ، وإداري النادي عبد الرحيم سالم بحضور عضو الدائرة أحمد العولقي.
 
* وخلال اللقاء ألقى القائم بأعمال رئيس دائرة الشباب والرياضة أ . جمال محسن الردفاني كلمة هنأ فيها فريق كرة اليد لنادي شباب القطن على إنجازه الرياضي المحقق في بطولة كرة اليد المقامة مؤخرًا بالعاصمة عدن.. مؤكداً أن مستشار رئيس المجلس الإنتقالي رئيس دائرة الشباب والرياضة الأستاذ مؤمن السقاف هو دائم الإطلاع على كل الأنشطة الرياضية في عموم الجنوب ، وأن دائرته تسخر جل إمكانياتها لإبراز الطاقات الشبابية الجنوبية ، ودعم الرياضة والرياضيين ، على مختلف المستويات .. متمنياً التوفيق والنجاح لفريق نادي شباب القطن لكرة اليد في كافة الاستحقاقات القادمة.
 
* من جانبها عبرت بعثة فريق نادي شباب القطن لكرة اليد عن شكرها لدائرة الشباب والطلاب ، ممثلة في الأستاذ مؤمن السقاف على دعمها كافة مشاركات النادي في البطولات المحلية والخارجية وتذليل كافة الصعوبات التي يواجهها النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى