​اشهار لعبة الجوجيتسو في عدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أقيمت خلال اليومين الماضيين مراسم إشهار لعبة جديدة في عدن إسمها (الجوجيتسو) في جولة حديقة الفل بمديرية صيرة بمحافظة عدن والتي شارك فيها 14 لاعبا من مختلف الأوزان تحت إشراف المدرب نصر علي أحمد عوض نائب رئيس الاتحاد ، حيث نالت الفعالية إعجاب الحضور ، كونها إضافة نوعية جديدة من الرياضة التي لم يسبق لها وجود في بلادنا. 

* وتعتبر لعبة الجوجيتسو من أشهر أساليب (الدفاع عن النفس وأكثر فنون القتال شدة) ويمكن استخدام هذا الفن القتالي عند تعرض الشخص للخطر أو الهجوم عليه حيث تعتمد على قوة التحمل التي تبني لدى اللاعب الصبر والإنضباط الذاتي التي تساعد على التقليل من التوتر وتضيف له المتعة والسعادة .. علماً أنه قد تم اعتماد الاتحاد اليمني للعبة الجوجيتسو كثالث الدول العربية التي حصلت على العضوية من الاتحاد الدولي والعربي للجوجيتسو.
 
* وهذا واختتمت الفعالية بتكريم عدد من اللاعبين تشجيعا لهم وبكلمة موجزة من رئيس الاتحاد مطالبا الجهات المختصة في وزارة الشباب والرياضة ، وعلى رأسهم الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة بالوقوف، وتسهيل احتياجات الاتحاد اليمني للجوجيتسو.
 
* حضر  الفعالية كل من الأخ هاني بدر رئيس الاتحاد للجوجيتسو ، ونائب رئيس نادي التلال الاستاذ عبدالكريم عبدالله  وعدد من الشخصيات الرياضية المعروفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى