ريال مدريد ضيفا ثقيلا على ألميريا.. وبرشلونة يستدرج رايو فايكانو

> مدريد «الأيام» DPA :

> يفتتح فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، غداً الأحد، عندما يحل ضيفا على ألميريا الصاعد حديثا،

ويأمل الريال في الحفاظ على لقبه هذا الموسم، رغم أن فريق برشلونة غريمه التقليدي أنفق كثيرا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في محاولة للعودة للتتويج بالبطولات التي غابت عن الفريق في الموسم الماضي.

وجاءت بداية ريال مدريد للموسم الحالي ، جيدة للغاية ، خاصة بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي ، عقب فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني (2 - 0) الأربعاء .. ويرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال أن فريقه تحسن كثيرا عما كان في الموسم الماضي.

وقال بعد الفوز على آينتراخت : "قبل عام ، لم يكن لدى أحد ثقة برؤية فريق كهذا ، لقد نما الفريق ، وتحسن كثيراً، ولكن يمكننا مواصلة التحسين .. لقد قطعنا خطوات كثيرة إلى الأمام".

ويعول أنشيلوتي على نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما ، المرشح الأبرز لنيل الكرة الذهبية، وقال عنه: "لا أحد لديه أي شك في كريم بنزيما وهو بالنسبة لنا أهم لاعب في العالم وأكثرهم كفاءة .. كريم لعب دوراً مهماً في دوري الأبطال .. لم يسجل في النهائي ، لكن أهدافه كانت بالتأكيد مهمة جداً ، للوصول إلى النهائي، لقد سجل 3 أهداف ضد مانشستر سيتي ، وتشيلسي وباريس سان جيرمان .. إنه دون أدنى شك الأفضل بالنسبة لنا".

في المقابل يريد ألميريا، الصاعد حديثا للدوري، أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق الفوز أو التعادل مع ريال مدريد حامل اللقب وتوجيه رسالة لبقية المنافسين بالدوري بأنه لن يكون صيدا سهلا هذا الموسم.

وسيكون برشلونة على موعد مع مواجهة (رايو فايكانو) اليوم السبت في مباراته الافتتاحية .. ويريد برشلونة الظهور بشكل مختلف عما كان عليه في العام الماضي، خاصة بعد التعاقدات التي قام بها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي شهدت تعاقده مع البولندي (روبرت ليفاندوفسكي) أفضل لاعب في العالم .. بالإضافة إلى جول كوندي وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينيا.

وتستكمل المباريات اليوم السبت ، حيث يلتقي (سلتا فيجو مع إسبانيول) ، و(بلد الوليد مع فياريال) ، بالإضافة لمباراة (برشلونة مع رايو فايكانو).

وفي مباريات غد الأحد يلتقي (قادش مع ريال سوسيداد) ، و(فالنسيا مع جيرونا) .. بالإضافة لمباراة (الريال مع ألميريا)،

وتُختتم منافسات هذه الجولة ببعد غد الاثنين ، حيث يلعب (أتلتيك بيلباو مع ريال مايوركا) ، و(خيتافي مع أتلتيكو مدريد) ، و(ريال بيتيس مع إلتشي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى