​مطلوب بقضايا إرهاب يفجر نفسه أثناء ملاحقته في جدة

> الرياض «الأيام» وسائل إعلام سعودية:

>
​أعلنت رئاسة امن الدولة في السعودية، اليوم الجمعة عن مصرع مطلوب أمني بقضايا ارهاب بتفجيره حزام ناسف اثناء ملاحقته في مدينة جدة جنوب المملكة. 
 
وقال بيان صادر عن رئاسة أمن الدولة ان المطلوب الأمني عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري فجر نفسه في جدة أثناء اعتقاله".

وجاء في البيان: صرح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة تمكنت  الجهة المختصة برئاسة أمن الدولة عبر عملية أمنية من تعقب المطلوب رقم (4) من تلك القائمة/ عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري، ورصد وجوده في حي السامر بمحافظة جدة وعند مباشرة إجراءات قبضه بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه، مما نتج عنه هلاكه وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة نقلواعلى إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم".

وأضافت: "تؤكد رئاسة أمن الدولة مواصلتها بعزيمة وإصرار وحزم  التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها ولن يكون بمنأى عن قبضة رجال الأمن لينال جزاءه الرادع".

 ويعد الشهري واحد من 9 مطلوبين متورطين بتنفيذ عملية تفجير ارهابي  استهدف  مسجد قيادة قوات الطوارئ الخاصة التابع لمدينة عسير يوم الخميس في 6 أغسطس 2015 م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى