منتخبنا للناشئين يصل عدن للمغادرة إلى القاهرة لاستكمال معسكره الخارجي

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> وصل عصر أمس منتخبنا الوطني للناشئين إلى العاصمة المؤقتة عدن ، حيث سيغادر عصر غد (الاثنين) إلى معسكره التدريبي الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة بعد انتهاء معسكره الداخلي الذي أجراه في محافظة تعز مؤخراً واستغرق حوالي أسبوعين ، تحت قيادة جهازه الفني، المتمثل في المدرب الوطني (الكابتن محمد حسن البعداني)، ومساعده الكابتن هيثم الاصبحي ومدرب الحراس الكابتن محمد نجاد، وذلك استعداداً لبطولة كاس العرب التي ستنطلق في 23 أغسطس بالجزائر ، وقد حرص الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ممثلا في الشيخ أحمد صالح العيسي على إقامة معسكر خارجي للمنتخب في العاصمة المصرية القاهرة لمدة أسبوع قبل مغادرته للمشاركة في منافسات بطولة كاس العرب التي تجري منافساتها في جمهورية الجزائر الشقيقة.

وكان مدير المنتخب الوطني للناشئين الأخ أحمد الحسني ، قد أكد في تصريح صحفي أن معسكر المنتخب في تعز قد سار بصورة جيدة طبقا للبرنامج المعد من قبل المدير الفني للمنتخب .. مشيداً بالإنضباط العالي من قبل اللاعبين ، وتركيزهم الجيد في التدريبات وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني .. منوهاً بأن جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية ، والكل يحرص على الاستعداد الأفضل والاستفادة القصوى من التمارين التي شملها المعسكر وتطبيقها في المباريات القادمة .. موضحاً بأن النجاح وتحقيق إنجاز لا يتحقق إلا ببذل الجهود والتعب والانضباط والتركيز وتكاتف الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين وهذا ما هو حاصل خلال فترة المعسكر .. مشيراً إلى أن الاتحاد العام وفر كافة متطلبات المعسكر ، ولا يوجد أي قصور أو عوائق .. منوهاً بأن معسكر المنتخب تسوده حالة من الانسجام والتناغم في صفوف اللاعبين ، والجهازين الفني والإداري والطبي ، الذين يعملون بعزيمة عالية ، وإصرار كبير على تحقيق النجاح ، وتشريف الكرة اليمنية في المشاركات الخارجية .. مثمنا الحفاوة الكبيرة التي قوبل بها المنتخب من قبل جماهير تعز ، والتي جسدت أروع صور الدعم للمنتخب وشكلت أحد أهم عوامل نجاح المعسكر.

  واختتم الحسني حديثه بتقديم الشكر لقيادة الاتحاد العام ، ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد على الرعاية والاهتمام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى