إقرار إقامة فعالية تأبين الكابتن خالد بن بريك في 18 أغسطس

> المكلا "الأيام" خاص :

> عقدت الهيئة الإدارية لنادي شعب حضرموت اجتماعاً لها أمس، برئاسة الدكتور خالد سلمان العكبري رئيس النادي، وحضور نائبه الكابتن صالح بن ربيعة والأمين العام الكابتن صالح السعدي وناقشت الإدارة عدداً من المواضيع ذات الارتباط بنشاط الألعاب الرياضية والاجتماعية واستمعت من الكابتن صالح بن ربيعة إلى شرح حول سير أداء الفريق في بطولة البلدة لكرة القدم واتخذت اجراءات لضمان التحاق اللاعبين المحترفين بالفريق الأول وتوفير الاحتياجات اللازمة للفريق .. كما تدارست الإدارة موضوع تفعيل الفريق الرديف لكرة القدم، وأقرت التعاقد مع جهاز فني مقتدر، وجلب أفضل العناصر في الفرق الشعبية ومن خلال دوريات الفئات العمرية وتوفير الامكانات اللازمة لها.

كما ناقشت أوضاع لعبتي السلة والطائرة وأقرت توفير احتياجاتها واستحقاقاتها الضرورية لضمان تفعيل النشاط والمشاركة في الاستحقاقات اللازمة وبحثت الهيئة الإدارية اجراءات إقامة بوفيه في أعلى سطح منشأة النادي، وتوفير شاشة لضمان مواكبة جمهور النادي لمباريات كأس العالم في نوفمبر بقطر وتوفير الألعاب اللازمة لمرتادي البوفيه .. كما ناقشت الإدارة موضوع توفير ملعب بديل لملعب النادي الذي يجري العمل فيه حالياً ، وأقرت تجهيز ملعب بديل ، أو أكثر من ملعب بالتنسيق مع الفرق الشعبية، لضمان استمرار نشاط الفئات العمرية ونشاط الفرق الشعبية .. واستمعت الهيئة الإدارية من رئيس وأعضاء مجلس الفرق الشعبية إلى شرح حول نشاطها وسير دوري مواليد 2003 وأشادت بنشاط المجلس، ورفع خطة بنشاطه القادم.

كما استمعت الإدارة إلى شرح من مسؤول العلاقات والإعلام حول سير الترتيبات لإقامة فعالية تأبين فقيد النادي والوطن الكابتن خالد صالح بن بريك رحمه الله (الذكرى الأولى) والتي تصادف يوم 19 أغسطس ، وأقرت إقامة الفعالية يوم الخميس 18 أغسطس 2022م بالمكلا .. وأقرت الإدارة سرعة تقديم المساعدة اللازمة لإبن النادي ومربّي الأجيال الكابتن مبارك العماري "الجمباز" ، ودعم سفره للخارج ، أو تقديم الدعم بحسب تقرير الطبيب المختص .. ودعت الإدارة الى تكاتف الجهود، وأشادت بقرب الجمهور من النادي، مؤكدة أن الجمهور هو الداعم الأول والمساند الفعلي لأي نجاح يتحقق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى