​حزام عدن يضبط مروج خمور ومطلوب أمني

> عدن «الأيام» خاص:

>
​قالت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن أنها ألقت القبض  على متهم بترويج الخمور الخارجية في مديرية البريقة ومطلوب أمني أخر بترويج الحشيش بالمنصورة.

وذكر المركز الأعلامي لقوات الحزام الأمني في بيان اليوم السبت أن القطاع الثامن توصل إلى معلومات من خلال ضبط متعاطي للخمور تفيد بوجود شخص يقوم بترويج الخمور في منطقة الحسوة بمديرية البريقة.

وأضاف البيان: “على إثر ذلك، تمت عملية رصد وتعقب من قوة تابعة للقطاع الثامن بالتنسيق مع القطاع الأول، نتج عنه القبض على المتهم (أ.ص.ع) وبحوزته كمية من الخمور" وأشار البيان إلى أنه تم نقل المتهم والمضبوطات إلى مقر القطاع الثامن لإكمال إجراءات القضية وتسليمه بعد ذلك لجهات الاختصاص.

 وعلى صعيد اّخرذكرت  العمليات المركزية لحزام عدن في بلاغ لها إنه وبتعاون من اللجان المجتمعية قامت قوة من القطاع الثالث لحزام العاصمة عدن بعملية تفتيش لمكان تواجد المتهم (ع.ص.ع) المطلوب أمنيا بتهمة ترويج مادة الحشيش المخدرة في مديرية المنصورةوألقت القبض عليه.
وذكر البيان الامني : "أنه وفور إلقاء القبض على المتهم ٌأتخذت بحقه  الإجراءات القانونية وجرى نقله إلى مقر القطاع الثالث لحزام العاصمة عدن ليتم بعد ذلك تسليمه إلى الجهات المختصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى