​توتنهام يصعق تشيلسي بتعادل قاتل ومشاجرة بين كونتي وتوخيل

> لندن «الأيام» وكالات:

>
خطف توتنهام تعادلا قاتلا بنتيجة (2 - 2) من مضيفه تشيلسي في المباراة التي احتضنها (ملعب ستامفورد بريدج) مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.. وسجل ثنائية تشيلسي: كاليدو كوليبالي (19) ورييس جيمس (77) ، بينما سجل هدفي توتنهام إميل هويبرج (68) وهاري كين (90+6).

وافتتح تشيلسي التسجيل من ركنية ، بعدما تابع كوليبالي عرضية من كوكوريلا ، مسددا على الطائر كرة سكنت شباك لوريس .. وأهدر تشيلسي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 61 ، بعدما سدد رحيم سترلينج كرة من داخل المنطقة، ذهبت أعلى العارضة بقليل.
وأتى رد توتنهام بعدها مباشرة ، حين انفرد كين بميندي ، مسددا من داخل المنطقة ، كرة أرضية مرت بغرابة إلى جوار القائم .. ونجح توتنهام في تسجيل التعادل في الدقيقة 68 ، عبر تسديدة أرضية قوية من هويبرج من على حدود المنطقة ، سكنت شباك ميندي .. وعقب الهدف تشاجر كونتي مع توخيل على الخط ، بسبب مبالغة المدرب الإيطالي في الاحتفال بهدف التعادل أمام الجهاز الفني للبلوز.

وتمكن تشيلسي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 78 ، بعدما مرر رحيم سترلينج كرة سحرية لجيمس داخل المنطقة، لينفرد بلوريس ويسدد داخل الشباك .. وكاد توتنهام أن يسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، برأسية من (داير) تألق ميندي في إبعادها إلى ركلة ركنية .. وسجل توتنهام هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ، بعدما ارتقى كين لعرضية من ركنية ، مسددا رأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2 - 2) .. وشهد الديربي على ملعب ستامفورد بريدج مشاجرة بين المدربين توماس توخيل (تشيلسي) ، وأنطونيو كونتي (توتنهام).


وقبل تسجيل هويبرج هدف التعادل، احتج كاي هافيرتز على عدم تحصله على مخالفة بعد التحام رودريجو بينتانكور معه .. وعقب تسجيل هويبرج لهدف التعادل ، احتفل كونتي بصورة مبالغ بها أمام توخيل ، لتلتقط عدسات الكاميرات مشاجرة لفظية بين الثنائي ، إلى جانب الجهاز المساعد لكل مدرب ، وانتهى الأمر بتحصل كل مدرب منهما على البطاقة الصفراء.
ولم تنجح محاولات لاعبي تشيلسي في الإشارة إلى وجود مخالفة لصالح هافيرتز في لقطة هدف التعادل ، ليحتسب حكم المباراة الهدف في نهاية المطاف .. ورد توخيل، الدين لكونتي، بعدما أحرز ريس جيمس الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 77، ليحتفل المدرب الألماني بشكل مبالغ من خلال الركض أمام مقاعد بدلاء توتنهام.

وتجدد الشجار بين المدربين بعد نهاية المباراة بالتعادل (2 - 2) أثناء المصافحة المعتادة، حيث أمسك توخيل يد كونتي بشدة وطالبه بالنظر إليه عند مصافحته، ليسود التوتر ملعب ستامفورد بريدج وينتهي بطرد المدربين .. وأعرب توماس توخيل مدرب تشيلسي، عن خيبة أمله بعد تعادل فريقه أمام ضيفه توتنهام هوتسبير (2 - 2).

وقال توخيل ، في تصريحات عقب المباراة لشبكة"سكاي سبورتس" ، عن المشاجرة التي وقعت بينه وأنطونيو كونتي ، مدرب السبيرز عقب نهاية اللقاء : "أعتقد أنه عندما تصافح أحدًا يجب عليك النظر في عينيه .. لكنه كان لديه رأي آخر .. لم لم يكن الأمر مهمًا، لكن هناك الكثير من الأمور الأخرى غير المهمة".

 وأعرب توخيل عن استيائه من احتساب هدفي الضيوف ، قائلًا : "كانت هناك مخالفة واضحة ضد كاي هافيرتز (قبل الهدف الأول) ، ومع ذلك لم يتم احتساب شيء، وتواصل اللعب .. كما أن ريتشارلسون في نفس الهدف ، كان يتواجد في وضع تسلل .. ومنذ متى يمكن جذب شعر اللاعبين في ملاعب كرة القدم؟" وذلك في إشارة إلى الجذب من الشعر الذي تعرض لها مارك كوكوريلا ظهير البلوز، قبل الهدف الثاني للسبيرز.
 * وأتم المدرب الألماني : "سيطرنا على المباراة لمدة 90 دقيقة ، وتمتعنا بالحدة والرغبة ، قدمنا مستوى هائلًا .. أشعر بالأسف من أجل اللاعبين، في ظل عدم الخروج بالنتيجة التي نستحقها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى