المشاط يهدد: سنجفف لعاب الأمريكيين

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> صعّدت جماعة الحوثيين من تهديداتها بعد سلسلة استعراضات وتحشيدات عسكرية .

وقال مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي، أعلى سلطة حكم بصنعاء أمس أمام عرض عسكري للجماعة بعمران شمال صنعاء :" إن مناورات الغضب العارم" التي يشارك فيها الجيش الأمريكي والجيش السعودي ستكون الهروب الطويل، بدلا عن الغضب العارم" و "إن التواجد الأمريكي مصداق لما كنا نقول بأن هناك لعاب يسيل تجاه شعبنا، لكننا سنجفف ذلك اللعاب".

وذكر المشاط أن جماعته ستمضي مع جميع من وصفها بالقوى الخيرة في البلد حتى استعادة المناطق المحررة الخاضعة لسيطرة الشرعية وتوحيد البلد وقال إن الأيام القادمة ستشهد تحولات مفاجئة بسبب ما وصفه بالتغير الكبير في المزاج الدولي.

وتابع قائلا :" أما نحن فلا يمكن لمناوراتكم ولا ضجيج تلك الأساطيل في البحر الأحمر وخليج عدن أن تهز فينا شعرة بإذن الله سبحانه وتعالى".

وتوجه القيادي الحوثي بدعوة إلى الإمارات والسعودية وقال :" أنصح النظامين السعودي والإماراتي وأقول كفى..كفى، فالأمريكي يلعب بكم، ويريد من خلال هذه المناورات أن يرفع معنوياتكم المهترئة، لأن الأسلحة الدفاعية التي يمنيكم بها ليقيكم ضربات يدنا الطولى في قوتنا الصاروخية وطيراننا المسير، لن تغني عنكم شيئا أمام ضرباتنا، لأنها مصممة كي تصل إليكم في حال ركبتم رؤوسكم و أصريتم على الاستمرار في عدوانكم وحصاركم على شعبنا اليمني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى