​الوفد الوزاري يلتقي مدراء ومشايخ يافع

> عدن«الأيام» خاص:

>
التقى الوفد الوزاري الزائر لمديريات يافع، بتوجيه من قيادة المجلس الرئاسي ورئاسة الوزراء، أمس، بمدراء عموم المديريات ومشايخها في قاعة كلية التربية يافع.

ورحب محافظ لحج، أحمد تركي، بالوفد الوزاري، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي في الوقت المناسب حيث المطالبة بتنفيذ مشاريع تحتاجها يافع ومديرية ردفان الأربع.

وطالب تركي، الوفد باستغلال الزيارة للاطلاع على معاناة الأهالي في كافة المديريات.

بدوره قال وزير الخدمة المدنية والتأمينات د.عبدالناصر الوالي، أنه على مدراء المديريات بيافع اغتنام هذه الفرصة لزيارة الوفد من أجل طرح المعاناة عليهم لرفعها للقيادة السياسية.

وأوضح الوالي، أن اللقاء يجب أن يخرج بعدة نقاط للاهتمام بها من أجل رفع المعاناة عن الأهالي والمواطنين بمديريات يافع لكونها أصبحت جسر شرياني يربطها بالمحافظات الشمالية.

فيما أشاد وزير الأشغال العامة والطرق م.سالم محمد الحريزي، بالأعمال التي يقوم بها أهالي يافع في مختلف المشاريع بما فيها الطرقات الشريانية والفرعية، مؤكدًا أن الوزارة ستبذل جهودا كبيرة في مجال الطرقات.

وقال الحريزي، أن صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن سيقوم بدراسة المشاريع التي تحتاج إلى تدخل.

وجرت خلال اللقاء، مداخلات من قبل مدراء عموم الإدارات بيافع وطرح المعاناة على طاولة وزراء الاشغال العامة والطرق، م.سالم محمد الحريزي، الكهرباء والطاقة م.مانع يسلم بن يمين، التربية والتعليم أ.طارق العكبري، والزراعة والثروة السمكية سالم السقطري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى